الرئيسية / المرأة ديكور المنزل والمطبخ / سر طلاق الفنانات المغربيات

سر طلاق الفنانات المغربيات

جريدة البديل السياسي /

الشهرة سيف ذو حدين، إذ تلعب دورا مهما في حياة الفنانات وتفتح أمامهن مجالات أوسع للاشتغال، من جهة ومن جهة أخرى تدخلهن في دوامة من الاتهامات والانتقادات والشكوك التي لا تؤثر فقط على حياتهن الفنية بل تتعداها إلى الحياة الشخصية التي قد تصبح ملكا للجميع ، الأضواء الساطعة هي آليات سحرية تنقل فنانين وفنانات مغاربة إلى عالم النجومية الذي دخله العديد ممن حظوا بفرصة من ذهب ، حتى باتوا يخصصون وقتا أكبر على حساب حياتهم الشخصية في سبيل البقاء في دائرة الضوء.
وضريبة هذه الشهرة تكون هي الطلاق الذي تختلف أسبابه لدى جل الفنانات مطربات منهن أو ممثلات ، فبعضهن حصلن على الطلاق بسبب الغيرة الزائدة لأزواجهن ، وأخريات طلبن الطلاق بسبب خيانة الزوجية فيما فضلن بعضهن الانفصال واتخاذ مسارات حياتية جديدة بحكم عدم التوافق والانسجام بين الطرفين ، منهن من امتلكن الجرأة للإعلان عن أسبابها وخلفياتها الأسرية والشخصية الحقيقية، في حين أن أخريات يفضلن التهرب من الخوض في الحديث عن تجاربهن في الطلاق.
أمال صقر .
ومن ضمن الفنانات المغربيات المطلقات الممثلة آمال صقر التي تصف علاقتها الزوجية السابقة بالفاشلة ، بحكم أنها أصبحت تحت الحصار المنزلي و أن دورها أصبح يقتصر على عناية أبنائها فقط ، الشيء الذي جعلها تطلب طلاق الشقاق بالمحكمة الأسرية ، لكن أبنائها بقيا مع طليقها وفق بنود المتفق عليها معه بعد إصراره على طلب وصاية الأبناء لكي لا يكون نوع من مضاعفات الانفصال .
المطربة الصحراوية سعيدة شرف
فقد تمكنت بعد جهد جهيد من الحصول على طلاقها من زوجها الأول، حتى أنها أقامت حفلا خاص بمناسبة طلاقها، الذي حدث بسبب عدم الانسجام في الرؤى مع زوجها.
الفنانة الكوميدية حنان الفاضيلي
لجأت لطلاق الشقاق لتنهي ما اعتبرته تجربة مهمة في حياتها مع رجل الأعمال ، بعدما وصلت لمرحلة عدم التفاهم مع طليقها من بعد سنتين من الزواج
الممثلة منى فتو

طلبت منى فتو الطلاق من زوجها الشرايبي المخرج السينمائي بعد سلسلة من المشاكل فتقدمت بشكاية لدى محكمة الأسرة بالدار البيضاء، بعد حياة زوجية دامت سبع سنوات ، وحرصت فتو في مختلف حواراتها الصحفية على الاحتفاظ بأسباب الطلاق الأخرى ، عدا الغيرة الشديدة لزوجها بحكم أنها تعتبرها عوامل خاصة و حساسة لا ترغب في إثارتها حفاظا على سمعة طليقها.

وبالرغم من كون أغلب الفنانات لا يستطعن الإفصاح عن هذا السبب تحديدا لطلاقهن نتيجة حساسية هذا الموضوع في المجتمع المغربي المحافظ ، بالمقابل أن القليل منهن أعلن عنها أمام الملأ في وفي وسائل الإعلام .
دنيا بوطازوت
عاشت الممثلة المعروفة دنيا بوتازوت بطلة سلسلة “الكوبل”، أصعب لحظات حياتها بعد مغادرتها بيتها الزوجي في مدينة مراكش، وباشرت بإجراءات الطلاق من زوجها رجل الأعمال وديع برادة، بعد زواج لم يدم أكثر من سنة واحدة، بعدما ظلت دنيا تنفي بين الحين والآخر خلافاتها مع زوجها، وتنفي قيامها بتسديد بعض ديون زوجها التي كانت متراكمة عليه.

شاهد أيضاً

اتحاد بساط الخيرالنسائي بالقصر الكبير ومساهمته في الدخول المدرسي

جريدة البديل السياسي:   المهدي السباعي/ في اطار الاعمال الاجتماعية التي يقوم بها المكتب التنفيذي لاتحاد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *