أخبار عاجلة

الرئيسية من هو ؟ محامي بالناظور يتحرش بموكلته المطلقة

محامي بالناظور يتحرش بموكلته المطلقة

كتبه كتب في 28 فبراير 2024 - 12:09 ص

فاطمة العمراني  – جريدة البديل السياسي :

ما أخبث مرض السلطة حيث يصيب الانسان فقد يؤدي به الى مسلك الانحراف والاجرام فبعد عدة فضائح اهتز لها الراي العام الوطني تأتي سلسلة من الاحداث المتشابهة لها.

والمتعلقة بمرض السلطة الذي يجعل الضعيف في قبضة القوي .

فلقد اهتزت احدى أحدى العمارات المعروفة بعمارة الشجرة الكائنة بشارع كثرة المقاهي   بمدينة بالناظور على اثر فضيحة جديدة كان بطلها محامي ( مول الطكية )  .

هذا الاخير اقدم على محاولة التحرش بموكلته المطلقة وام لطفلين وحاول اغتصابها داخل مكتبه وذلك  اثناء غياب كاتبته الخاصة بعد تهديدها بعواقب وخيمة ان أفشت السر وإن  لم تخضع لرغتبته .

سيكون مصير  ملفها في سلة المهملات وزيادة على ذلك أن هذا المحامي المعروف بشطحاته الشيطانية ولا تفارقه السيجارة التي يقتنيها من احد الباعة المتجولين المجاور لمقهى الشجرة ومكتبه  بالتقسيط ويعتبر نفسه من كبار القوم علما انه لا يفرق بين الفعل والفاعل والمفعول به ولا بين  الرفع والجر والنصب ويدعي ان له علاقات مع كبار المسؤولون .

وحيث تراه يصول ويجول في المحاكم بدون مهمة الا بملف واجد لأحد كبار مافيا العقار بالاقليم وزيادة على ذلك أنه يستعين بشهود الزور والشعوذة للربح القضية ولكن العكس صحيح وعلاوة على ذلك ان مكتبه مملوء عن اخره بسراق الزيت ورائحة مكتبه أزكمت الأنوف بفضلات  الواد الحار  

وزد على ذلك ان الضحية الزمت الصمة اتجاه هذه الفضيحة الجديدة لتضاف الى سلسلة الفضائح الاخلاقية التي انتشرت روائحها مع العلم ان هذا المحامي تربطه علاقة غرامية مع احدى الباطرونات المعروفة بالناظور ب ( هز  هز ) وهو متزوج ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .