أخبار عاجلة

الرئيسية من هو ؟ الصدفة خير من ألف ميعاد يا ( بلحية ) من يساوم رجال الصحافة بالسكوت عن المهربين

الصدفة خير من ألف ميعاد يا ( بلحية ) من يساوم رجال الصحافة بالسكوت عن المهربين

كتبه كتب في 19 ديسمبر 2023 - 10:58 م

جريدة البديل السياسي 

اتصل بي هاتفيا عبر رقمه الخاص ( …….’؟؟؟ ) واستفسرني عن مكان تواجدي لمحت له اني بمقهى “منهاتن” رفقة احد زملائي في المهنة والغريب في الصدفة  اني وجدته شخص معروف في  يمتهن مهنة ( الحراكة ) وترويج المخدرات وتهجير البشر عبر قوارب مطاطية من نوع فانتوم بكل من ( تشارنا وراس ورك )مع شبكة  المدعو ( سعيد العروي ) او من جهة المهندس رفقة ( بلعيد خوش و محمد ل و اتشينو العثماني ).

حيث عرض علي مبالغ مالية من اجل مسح مقالات صحفية تتعلق بمهربي المخدرات وتهجير البشر علما انه يتوفر على جمير أرقامهم الهاتفية حسب إدعائه.

حيث يدعي انه تربطه به علاقات وطيدة مع كبار المهربين  ولما رفضت طلبه هددني بتدمير الموقع الإلكتروني الخاص بجريدة البديل السياسي إن لم أكف عن كتابة وفضح أصدقائه في المهنة .

وحيث نبهته وقلت له نحن في جريدة البديل السياسي  نعمل في واضحة النهار وفق ما ينص عليه القانون الصحفي أحب من أحب وكره من كره يا (بلحية ).

أما ان تلتجئ وتستغيث بإبن صديقنا وحبيبنا العزيز علينا الأستاذ مزيان الذي نكن له كل التقدير والاحترام لما أسداه لساكنة إقليم الناظور والمحبوب لدى الجسم الصحفي المحلي والجهوي والوطني .

فنحن في جريدة البديل السياسي نقول لك بأن تلك الجلسة سجلت بالصوة والصورة فأنت لا تستحق أن حتى كلمة (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) ونقول لك  على لسان الشاعر

سقــف بيتـــي حديـــد** ركــن بيتــــي حجـــر

فاعصفي يا ريـــــــاح ** وانتحب يا شجـــــــر

واسبحي يا غيــــــــوم ** واهطلي بالمطـــــــر

واقصفـي يا رعــــــود ** لست أخشى خطــــر

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .