الرئيسية قضايا المجتمع يجب حفظ كرامة الدراويش بإقليم العرائش

يجب حفظ كرامة الدراويش بإقليم العرائش

كتبه كتب في 16 مارس 2024 - 8:26 م

اعداد ومواكبة المهدي السباعي-جريدة البديل السياسي

يجب حفظ كرامة الدراويش بإقليم العرائش

 

المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد وحماية المال العام بإقليم العرائش تستنكر وتندد بطريقة التى يتم تعامل بها مع الفقراء والمحتاجين في توزيع المعونات ، إذ تلقينا كثير من شكيات المواطنين بحرمانهم من إستفادة من قفة رمضان التي يشوبها كثير من الغموض والمحسوبية والزبونية وشكايات بتعنيفهم من قبل بعض المحسوبين على السلطة وخاصة ما وقع اليوم بدار الطالب وانهم لم يترددوا في إقصاء أسر معوزة، سبق تصنيفها في خانة الهشاشة، من “القفة الرمضانية” التي أعلن عن انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

بمقابل استفادة أشخاص لا تتوفر فيهم الشروط المعتمدة، نطالب من الجهات المسؤولة بفتح تحقيق فوري ومعمق في كل الاتهامات المذكورة وترتيب الجزاءات القانونية في حق من ثبت تورطه.

من جهة نطالب عامل إقليم بفتح تحقيق في بعض التصريحات ، التي صرح بها بعض المواطنين ” بأن أحد أعوان السلطات المحلية و المنتخبون يتلاعبون في سجلات المساعدات الغذائية التي يتم توزيعها في رمضان.. و يجب ضرب بيد من حديدكل من سولت له نفسه استغلال قفة رمضان وحرمان المواطنين والمواطينات من الدعم المستحق لهم كمانطالب بفتح تحقيقق في لوائح المستفيدين من “قفة رمضان”، بعد تعدد الشكايات بخصوص عدم استفادة بعض المواطنين المحتاجين، فيما تستفيد جهات أقل فقرا والميسورة،

اعداد ومواكبة المهدي السباعي

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .