الرئيسية قضايا المجتمع اركمان … سكان دوار بوغريبة يطالبون بإصلاح مسلك طرقي

اركمان … سكان دوار بوغريبة يطالبون بإصلاح مسلك طرقي

كتبه كتب في 12 مارس 2024 - 2:46 ص

جريدة البديل السياسي 

طالب سكان  دوار بوغريبة قبيلة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور من المسؤولين باصلاح الطريق بين اركمان المركز والدواوير المجارة لها .

حيث تعاني من حالة يرثى لها جراء غياب الإصلاح والصيانة، رغم أنها الطريق الوحيدة التي تربط الساكنة بالطريق الرئيسي المؤدي اركمان المرز وتعاونية فتح ، هذه الطريق حسب الرسالة التي توصلت بها جريدة البديل السياسي ، لا يتعدى طولها اربع  كيلومتر وهي طريق مشتركة بين دواوير بوطويل افيون واحدوثن وتيمزوجين ، حيث أصبح كل من يستعمل هذه الطريق حسب ااسكان  يطرح التساؤل لماذا بقيت هذه الطريق في هذه الحالة ولمدة طويلة رغم أن جميع الطرق بالمناطق المجاورة تم إصلاحها وهناك من تم تعبيدها ؟

ومازاد المشكل أكثر تعقيدا هواثناء نزول  الأمطار ، حيث تصبح ممتلئة بالأتربة مما يجعل الطريق منقطعة عن باقي الدواوير التي تأوي كثافة سكانية مهمة لايمكن الاستهانة بها . اما في فصل الصيف فجدث ولا حرج.

الجدير بالذكر أن الساكنة راسلت المنتخبين عن الجماعة مرارا كما تقدمت بطلبات منذ سنة 2015 إلى حدود كتابة هذه الأسطر ولا حياة لمن تنادي، فلا زالت الطريق كما هي، هذا وتأمل الساكنة من المسؤولين عن المنطقة التعجيل بإصلاح هذه الطريق حتى يستطيع سكان الدواوير التنقل بكل أريحية صوب المناطق المجاورة .

ولنا عودة للموضوع لاحقا

  

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .