الرئيسية البديل الرياضي ذبح “عتروس” بقلب الملعب البلدي لقنيطرة يثير جدلا واسعا + ڤيديو

ذبح “عتروس” بقلب الملعب البلدي لقنيطرة يثير جدلا واسعا + ڤيديو

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2023 - 11:13 م

جريدة البديل السياسي 

أثار مقطع فيديو، متداول عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ظهر من خلال أحد مشجعي الـ”كاك” وهو يقوم بذبح “عتروس” وسط الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، أثار موجه من الجدل والإستياء في صفوف عدد كبير من المتابعين.

 واعتبر نشطاء، أن هذا السلوك يدخل في إطار الخرافة والشعوذة، ويكرس للجهل، فضلا عن كونه يساهم في رسم صورة سوداء عن كرة القدم المغربية.

وفي السياق ذاته، علق النادي القنيطري في بلاغ منشور عبر صفحته على “فيسبوك”، على رد فعل صفحة “KAC Kenitra Fan Club” بهذا الخصوص، والذي اعتبره تحريضا على قتل لاعبين بالنادي.

وقال النادي في بلاغه: “بعد هذه الخرجة الإعلامية غير المسؤولة لهذه الصفحة، والتي يظهر من خلالها التحريض على القتل للاعبي النادي القنيطري في حالة عدم الانتصار في مباراة رياضية، هذه التدوينة التي تم التفاعل معها باختيار كبش الفداء كما يظهر في التعليقات الواضحة (اسالو وسعد الخلوفي)، سيجتمع المكتب المسير للنادي القنيطري للنظر في هذه الواقعة التي خلقت ضغطا نفسيا والخوف لدى اللاعبين ليلة مباراة مهمة، وللتوضيح فإن دبح عتروس بالملعب البلدي بالقنيطرة مبادرة شخصية من عضو ومنخرط بالكاك لم تكن له نية الإساءة للنادي أو جماهيره”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .