الرئيسية على مدار الســـاعة حملة أمنية ضد المقاهي الشيشة بالناظور

حملة أمنية ضد المقاهي الشيشة بالناظور

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2023 - 10:30 م

جريدة البديل السياسي 

قامت عناصر الشرطة ابمدينةالناظور  التابعة لمنطقة أمن الدائرة الثانية، منذ أيام، بحملة أمنية ضد المقاهي المعروفة بتقديم خدمة تدخين “الشيشة”.

تمكنت  فرقة أمنية يوم  الجمعة، من مداهمة فضاء معد لتدخين النرجيلة على مستوى شارع 3 مارس وشارع يوسف بن تاشفين  كما قامت بالتحقق من هوية مرتادي المقهى والاستماع إلى مسيرها والمستخدمين بها في محاضر رسمية.

وأضافت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية تباشر أيضا حملة تمشيطية موازية، استهدفت من خلالها عددا من المحلات المختصة في بيع مادة “المعسل” بالتقسيط دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وعرفت المدينة خلال الآونة الأخيرة انتشارا كبيرا للفضاءات المخصصة لتقديم “الشيشة”، تتوزع بين مقاهي متواجدة بالقرب من التجمعات السكنية ، وأخرى بعدد من الشوارع الرئيسية، خاصة تلك المؤدية إلى كورنيش الناظور ، في وقت يتمركز فيه فضاء آخر على بعد أمتار قليلة من مقردار المراة.

وحسب المعلومات نفسها، فإن المقاهي سالفة الذكر تعود إلى استئناف أنشطتها بشكل عادي مباشرة بعد الحملات الأمنية التي تطالها بشكل موسمي، بالنظر إلى العائدات المالية المهمة التي يجنيها أربابها نظير خدماتها التي تستقطب زبائن من مختلف الأجناس والأعمار، من بينهم قاصرون.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .