الرئيسية سـياسـيات رئيس الفريق الإشتراكي يقصف أحيزون بالبرلمان : كرة القدم نقطة الضوء الوحيدة بعدما ضاع رصيد المملكة في ألعاب القوى

رئيس الفريق الإشتراكي يقصف أحيزون بالبرلمان : كرة القدم نقطة الضوء الوحيدة بعدما ضاع رصيد المملكة في ألعاب القوى

كتبه كتب في 28 أكتوبر 2023 - 4:07 م

جريدة البديل السياسي 

قصف عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، رئيس جامعة ألعاب القوى، عبد السلام أحيزون الذي قاد ألعاب القوى المغربية إلى الهاوية.

و وجه شهيد، سهام إنتقادات لاذعة لباطرون إتصالات المغرب، خلال إجتماع لجنة المالية لمناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2024، معتبراً أن نقطة الضوء الوحيدة للرياضة الوطنية تبقى هي كرة القدم والمجهودات الجبارة التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع.

وهنأ شهيد، في مداخلته، الجامعة الملكية لكرة القدم على المجهود الكبير الذي بذلته، مضيفاً “نؤكد أن ما قالته الرسالة الملكية الموجهة للمناظرة الوطنية حول الرياضة بالصخيرات، لم تنفذه في محاوره الخمسة إلا هذه الجامعة في إشارة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”، موجهاً سؤاله الحكومة : “نسائل الحكومة عن الجامعات الرياضية الأخرى، عن جامعة ألعاب القوى وضياع الرصيد الذي حققه المغاربة في السابق حتى أصبحنا نشارك في المنتديات الدولية دون تحقيق النتائج السالفة نفس الأمر يتعلق بجامعات رياضة سباق الدراجات ورياضة الملاكمة والسؤال العريض هنا: ماذا أعددنا للألعاب الأولمبية بباريس سنة 2024؟ ومن سكون مسؤولا عن المشاركة فيها؟ وأين هي اللجنة الأولمبية؟
فلو حققنا في باقي الرياضات الأخرى جزء مما حققناه في كرة القدم سنفتح بلادنا على أوراش أخرى وعلى العالم بشكل كبير”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .