الرئيسية البديل الوطني وجدة: تتويج قيدوم الإعلاميين بجهة الشرق سيدي محمد لهرد بدرع وشهادة التميز 2024

وجدة: تتويج قيدوم الإعلاميين بجهة الشرق سيدي محمد لهرد بدرع وشهادة التميز 2024

كتبه كتب في 4 مايو 2024 - 3:10 ص

عبد القادر بوراص – جريدة البديل السياسي 

وجدة: تتويج قيدوم الإعلاميين بجهة الشرق سيدي محمد لهرد بدرع وشهادة التميز 2024

 

في حفل بهيج احتضنته قاعة المؤتمرات بفندق ترمينوس، وسط مدينة وجدة، مساء يوم الجمعة 03 ماي 2024، تم الاحتفاء بقيدوم الإعلاميين وعميدهم سيدي محمد لهرد، بمناسبة تتويجه بدرع وشهادة التميز 2924، بحضور عدد من النشطاء الجمعويين والحقوقيين والرياضيين والإعلاميين، إلى جانب نخبة من الدكاترة الجامعيين والمبدعين وبعض أفراد جاليتنا المقيمة بالخارج.

الحفل الحميمي بامتياز الذي نشط فقراته بمهارة عالية كدأبه الدكتور المتألق جمال حدادي، انطلق بترديد الحضور للنشيد الوطني بشكل جماعي ينم عن غيرتهم الصادقة على وطنهم، قبل أن يتابعوا باهتمام بالغ شريطا للمسيرة المهنية الحبلى بالإنجازات والخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى به للسلطة الرابعة على مدار ثلاثة عقود تقريبا، لتتوالى بعد ذلك شهادات مفعمة بالصدق قدمها مجموعة من الحاضرين في حق الفائز بشهادة التميز 2024 عن جدارة واستحقاق سيدي محمد لهرد.

وتوجت فعاليات هذا العرس الاحتفالي الفريد من نوعه بتسليم المبدع الراقي والإعلامي المتميز الأستاذ عبد الرحيم عاشير، مدير مجلة نادي الصحافة بالمغرب، درع وشهادة التميز 2024 لعريس الحفل سيدي محمد لهرد، وسط عاصفة مدوية بالتصفيقات، قبل أن يتلقى مجموعة من الهدايا القيمة من بعض النشطاء الجمعويين، من داخل الوطن وخارجه، كما أهداه الدكتور إدريس فاخوري بعض إصداراته الحديثة.

تتويج مستحق بامتياز لهرم إعلامي يعتبر الرائد الأول في تأسيس الصحافة الجهوية بالمغرب، وكانت جريدته “الشرق” مدرسة إعلامية حقيقية تخرج منها الكثير من الصحفيين الذين شقوا طريقهم منها نحو الشهرة والعالمية.. فتحية إعلامية بلا حدود لصحفي مثابر ومكافح بلا حدود!

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .