الرئيسية البديل الاقتصادي جمعية أرباب وتجار ومسيري محطات طوطال للوقود بالمغرب، لقاءها السنوي

جمعية أرباب وتجار ومسيري محطات طوطال للوقود بالمغرب، لقاءها السنوي

كتبه كتب في 20 يونيو 2023 - 12:19 ص

جريدة البديل السياسي :

عقدت جمعية أرباب وتجار ومسيري محطات طوطال للوقود بالمغرب، لقاءها السنوي بأحد فنادق مدينة طنجة، بحضور السيد المدير العام للشركة، ومسؤولين بإدارتها العامة، ورئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، جمال زريكم، رفقة أعضاء من المكتب التنفيذي.

اللقاء تميز بإلقاء عروض قانونية وتقنية ومحاسباتية من طرف خبراء ومتخصصين في هذه المجالات، وذلك للمساهمة في تأطير وتكوين المحطاتيين الحاضرين.

كما عرف اللقاء مشاركة مكثفة لأرباب ومسيري وتجار محطات طوطال من مختلف مناطق المغرب، حيث أعلن المدير العام عن قرارات مهمة بتخصيص استثمارات مهمة لتطوير وتعزيز شبكة محطات التوزيع، كما حث المحطاتيين على حسن استقبال الزبناء والتعامل معهم، وخاصة أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج والذين شرعوا في التوافد على المغرب منذ بداية عطلة الصيف الحالية.

حيث رفعت الشركة شعار “ضيافة” في إطار عملية “مرحبا 2023”. وبصفتي رئيس الجامعة أثمن عاليا هذه المبادرة واتوجه بجزيل الشكر إلى السيد المدير العام للشركة والطاقم الإداري المرافق له على الحضور في هذا اللقاء، لأن مثل هذه اللقاءات تشكل جسرا للتواصل بين الإدارة والمهنيين.

كما تساهم في تعزيز علاقات الشراكة والتعاون التي تجمع بين الطرفين، ومتمنياتنا في الجامعة أن تنخرط باقي الشركات الأخرى في نفس النهج من خلال عقد لقاءات مماثلة مع المهنيين في إطار تكريس علاقة رابح رابح، لأنه لا يمكن للشركات أن تتقوى بدون محطاتيين، ولا يمكن للمحطات أن تستمر بدون دعم الشركات والجامعة مدت دائما يدها ومازالت للحوار مع الشركات، من أجل حل المشاكل العالقة بطرق حبية وبأساليب تخدم مصالح الجميع.

جمال زريكم رئيس الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .