الرئيسية البديل الوطني لجنة تحكيم جهوية بأكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة

لجنة تحكيم جهوية بأكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة

كتبه كتب في 29 أبريل 2024 - 2:39 ص

اعداد المهدي السباعي- جريدة البديل السياسي 

لجنة تحكيم جهوية تعلن إعدادية علال بن عبد الله ممثلة الأكاديمية في مسابقة الإعلام المدرسي بعد تمثيلها لمديرية العرائش على مستوى أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة أعلنت لجنة جهوية محكمة عن نتائج الاقصائيات الجهوية لمسابقة الاعلام المدرسي الوطنية . ليقع الإختيار مرة أخرى بعد مسابقة الفنون التشكيلية” المغرب بألوان التضامن” .

على إعدادية علال بن عبد الله بمديرية العرائش – القصر الكبير  وفوزها بالرتبة الأولى في صنف الاعلام المدرسي المستوى الثانوي الإعدادي . عن مجلة …….

بتأطير محكم ووجيه و متواصل من الأستاذة المقتدرة: نرجس البناي التي اعتبرت المجلة نتاج اعمال تلاميذية صرفة تطلبت فقط التوجيه و التصويب و تحفيز المتلعلمات و المتعلمين .

وكذا بتصفيف و جمالية من المبدع الكرافيك عبد الخالق قرمادي . و فريق للتتبع مكون من السيد مدير المؤسسة علي لوليدي و منسق الحياة المدرسية المختص التربوي محمد أكرم الغرباوي و دعم شامل من رئيس جمعية الاباء مصطفى بوعبيد.

هذا الفوز المتواصل الذي يأتي في سياق استراتيجية و خطة عمل سنوية للفريق التربوي و الإداري بالمؤسسة من خلال تعزيز و تثمين المبادرات الفعالة و كذا تفعيل كل الأدوار المتعلقة بالحياة المدرسية و كذا الانخراط الكبير لجمعية امهات و اباء التلاميذ و اعتبار التلميذ حلقة النجاح و التميز . هذا وتستعد المؤسسة أيضا لاستقبال شهر ماي القادم الذي سيعرف مسابقات تحمل إسم جائزة اعدادية علال بن عبد الله في الرياضيات و كذا اللغة الفرنسية .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .