الرئيسية منبر البديل السياسي أرابيان سنتر مول يحتفل مع زواره بالذكرى السنوية الـ 13

أرابيان سنتر مول يحتفل مع زواره بالذكرى السنوية الـ 13

كتبه كتب في 16 مارس 2022 - 4:50 م

زينة شختورة

  • جوائز الذكرى السنوية لـ 13 رابح محظوظ
  • 6 أيام من الأنشطة الممتعة والحرف اليدوية للأطفال

أتم أرابيان سنتر عامه الثالث عشر في خدمة العائلات بمنطقتي المزهر ومردف بتاريخ 1 مارس، حيث يعتبر المركز التجاري الرائد في دبي وجهة التسوق والترفيه المفضلة لدى العائلات.

سيستمتع زوار أرابيان سنتر بعروض رائعة والكثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة في يوم 6 مارس، خلال احتفالات الذكرى السنوية التي تشمل عروض فنية راقصة من معظم أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الفعاليات الاحتفالية سيتمكن زوار المول من المشاركة في مسابقة متميزة، و يمكن ان يحصل فيها 13 رابحاً محظوظاً على جوائز الذكرى السنوية المتميزة، بمجرد التقاط صورهم ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مع تاغ لأرابيان سنتر.

أما بالنسبة لزوار أرابيان سنتر الصغار فهم على موعد مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة والحرف والفنون في منطقة الأطفال من 1 إلى 6 مارس، بالإضافة إلى زينة المركز والتي تضمن مجسم الرقم 13 احتفالاً بالذكرى السنوية داخل المركز.

قال السيد أحمد إسماعيل، المدير العام لأرابيان سنتر: ” تشكل احتفالات هذا العام لحظات استثنائية لرحلتنا التي بدأناها منذ 13 عام، حيث قمنا خلال السنوات السابقة بتحويل وإضافة متاجر ومنشآت ومعالم جذب جديدة، بالإضافة إلى التحولات والتغييرات المتميزة التي شهدناها حولنا. تستمر عائلتنا بالنمو مع ترحيبنا بضيوف جدد، ونشعر بفخر شديد بجميع الإنجازات المحققة إلى الآن كجزء من بليكس للخدمات الإدارية التابعة للفطيم مولز ونتطلع إلى إنجازات أكبر في المستقبل”.

حول أرابيان سنتر

يحتضن أرابيان سنتر، وجهة التسوق والترفيه العائلية، أكثر من مئتي متجر للتجزئة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبرماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، ويشكل الخيار الأمثل لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلف من طابقين بمساحة تتجاوز 80 ألف متر مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .