الرئيسية سـياسـيات تنازل عن تزكية الإنتخابات التشريعية

تنازل عن تزكية الإنتخابات التشريعية

كتبه كتب في 30 مايو 2021 - 5:55 م

من الرفيق عبد الحكيم شملال الى السيد كاتب الفرع المحلي للحزب الإشتراكي الموحد بالناظور.

الموضوع : تنازل عن تزكية الإنتخابات التشريعية.

تحية طيبة و بعد ،

علاقة بالموضوع أعلاه ، يؤسفني أن أحيطكم علما ، انني و بعد تفكير عميق ، قررت ان اتنازل عن التزكية التي منحت لي عن طريق مجلس المناضلين المنعقد بتاريخ 28 مارس 2021، و المتعلقة بالمشاركة في الإستحقاقات التشريعية المقرر تنظيمها شهر شتنبر القادم.

حيث انه و بسبب الظروف الحالية المتعلقة بتواجدي خارج التراب الوطني و بالضبط بالجارة الشمالية إسبانيا ، و نظرا للحدود البرية و الجوية المغلقة بين البلدين الى أجل غير مسمى ، خصوصا مع تصاعد الأزمة الدبلوماسية بين البلدين.

فإنه يستحيل علي المواكبة و التحضير كما ينبغي للإستحقاقات القادمة في هذه الظروف ، من ما سيؤثر مباشرة على حظوظ الحزب و نتائجه في الإستحقاقات القادمة .

و هذا ما جعلني أعجل بقراري هذا من أجل فسح المجال امام المناضلين والطاقات الأخرى التي يزخر بها الحزب الإشتراكي الموحد لخوض غمار الإستحقاقات القادمة، كما أشكر جميع مناضلات و مناضلي الحزب على الثقة التي وضعوها في شخصي لتمثيلهم على رأس اللائحة التشريعية.

و بالرغم من تنازلي عن هذه التزكية إلا انني اضع نفسي رهن إشارة الحزب و مناضليه في اي وقت كان خدمة لمشروعنا المجتمعي ، و لخطنا السياسي التقدمي ، و تقبلوا مني فائق الإحترام و التقدير .

 

امضاء : عبد الحكيم شملال .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .