الرئيسية على مدار الســـاعة الناظور .. 8000 درهم وصندوق سمك لعوني سلطة بالملحقة الادارية الثالثة بفرخانة ثمن البناء العشوائي…+ ( صور)

الناظور .. 8000 درهم وصندوق سمك لعوني سلطة بالملحقة الادارية الثالثة بفرخانة ثمن البناء العشوائي…+ ( صور)

كتبه كتب في 10 مايو 2020 - 9:53 م

جريدة البديل السياسي     –       جريدة البديل السياسي :

 بالرغم من النداءات العديدة التي تم مشرها والتي يشكو فيها المواطنون من تصرفات بعض اعوان سلطة وانحرافهم عن المهام الموكلة إليهم. والتي تنحصر في( الإخبار والاستخبار .) الا ان المسؤولين المباشرين والغير المباشرين يتسترون عنهم حتى بدت الشكوك تحوم حول كل رجالات السلطة الاعوان المعنيون ..

هم ( عادل وطارق ) الاول حطم الرقم القياسي في الانحراف والادمان وتسلق اسوار منازل الغير .واشياء اخرى نستحيي حتى من ذكرها .ووووو لكن رغم كل هذا لا بزال القائد والباشا .متشبثين بهم ..فهاهم .بالدليل القاطع .

سمحو لاحد المواطنين بالبناء بعدما ان ابتزوه في مبلغ .ثمانية الاف درهم (000 8 )  درهم اضافة الى شرائه لهم صندوق سمك ادعوا انهم سيقسموه على رؤساءهم المباشرين فهل فعلا توصل الرؤساء المقترضين بحقهم من الرخويات ام انه هم الاخرين تم التلاعب بحقوقهم . الفضيحة التي لا يمكن السكوت عليها والتي تعتبر في زمن الكرونا بمثابة جناية يستوجب على قائد الملحقة الادارية الثالثة تفعيل كل سلطاته والتشطيب على الثنائي الفاسد طمن فريق عمله .كما بتحتم علة الباشا اخبار العامل بالنازلة لأن عربظة تشرف الانتهاء سيتم إرسالها إلى الديوان الملكي معززة بتوقيعات وأدلة دامغة تثبت الفساد وتضلمات المواطنين التي لم تجد اذانا صاغية. ( خليفة الداودي )

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .