أخبار عاجلة
الرئيسية / على مدار الســـاعة / ضبط زوجة تخون زوجها وشقيقتها في آن واحد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-13 11:43:10Z | | ÿMHGÿNIHÿOJIÿÃÿ°M

ضبط زوجة تخون زوجها وشقيقتها في آن واحد

جريدة البديل السياسي /  سميرة قريشي /

ضبط زوج يبلغ من العمر 42 سنة  يوم الخميس الماضي  الماضي بمدينة بركان، زوجته تخونه مع زوج شقيقتها، مما تسبب في معركة عائلية أدت إلى إعتقال اربعة أشخاص بتهمة الضرب والجرح والخيانة الزوجية.

وحسب مصادر توصلت بها جريدة البديل السياسي أن زوج يقطن بحي بويقشار الشعبي بمدينة بركان، ضبط زوجته في حضن رجل آخر وهو زوج أخت زوجته، مما فجر صراعا أدى إلى إعتقال اربعة أشخاص تلك الليلة.

و عن تفاصيل الحادث تقول المصادر إن الواقعة حصلت يوم الخميس الماضي على الساعة الثامنة مساءا، عندما عاد الزوج البالغ من العمر 50 سنة، يعمل نادلا بمقهى إلى منزله، ففوجئ بوجود أم أبنائه الثلاثة بين أحضان زوج شقيقتها، الذي يشتغل مهاجرا بفرنسا .

وتضيف نفس المصادر   أن زوج أخت زوجته أراد الفرار بجلده، لكن الزوج باغته بطعنات على وجهه بواسطة سكين، تسببت له في جروح غائرة. ولما تناهى الخبر إلى شقيقي الرجل الذي ضبط في منزل غيره، هرعا إلى عين المكان للإستفسار عن الأمر خاصة وأنهما بمكان غير بعيد عن المنزل الذي شهد الفضيحة.


وأدى  قدوم الشقيقين إلى إشتعال معركة ضارية بين الجانبين، إنتهت بتوقيف خمسة أشخاص من طراف مصالح الأمن، الذي أحالهم بدوره   على أنظار المحكمة بالتهم المنسوبة إليهم،والتي تتمثل في الضرب والجرح والخيانة الزوجية.

 

 

شاهد أيضاً

عبد اللطيف الحموشي يجري حركة تنقيلات واسعة في صفوف ولاة الأمن و يغلق التمديد في وجه “المعمرين” .

جريدة البديل السياسي م.م محمد هلال  عبد اللطيف الحموشي يجري حركة تنقيلات واسعة في صفوف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *