الرئيسية على مدار الســـاعة مشعوذ مريض بالشذوذ الجنسي ويستغل القاصرين بالناظور

مشعوذ مريض بالشذوذ الجنسي ويستغل القاصرين بالناظور

كتبه كتب في 17 مارس 2019 - 3:03 ص

جريدة البديل السياسي.كوم /  عبد السلام يحياوي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور ، من توقيف ممارس للشعوذة يبلغ من العمر حوالي 65 عاما، للاشتباه بتورطه في هتك عرض قاصر وإتخاذ عملية السحر والشعوذ مطية للتستر عن فضائحه الجنسية الموصوفة ب”الشاذة”.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الامن من قبل أحد ضحاياه، وهو ما جعلها تنقل على وجه السرعة الى منزله الواقع بالحي الجديد، حيث عملت على إيقافه.

وذكرت مصادر  لجريدة البديل السياسي أن العملية أسفرت عن حجز مجموعة ممن الطلاسم والجداول المستعملة في مجال الشعوذة.

وأشارت إلى أنه، بعد الاستماع إليه تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ووفق المعلومات  التي توصلت بها جريدة البديل السياسي، فان عدد الأشخاص الذين أوقفتهم مصالح الامن والمشتبه في تورطهم في “الاتجار في البشر، والاستغلال الجنسي للأطفال القاصرين، والابتزاز والشعوذة “، بلغ 10 أشخاص، في حين تواصل أبحاثها للوصول الى جميع المتورطين.

وكانت الفضيحة، قد تفجرت بعد إنتشار مقطع فيديو عبر تطبيق “وتساب” يوثق لعملية هتك عرض طفل يبلغ من العمر حوالي 16 عاما، داخل محل لبيع الألبسة بالمركب التجاري بزايو، وهو ما جعل المصالح الأمنية تفتح بحثا في الموضوع، أسفر عن تحديد هوية الأطفال الضحايا، والاهتداء الى عدد من “البدوفيلين”.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .