الرئيسية اجتمــاعيات رسالة شكر وتقدير وعرفان الى إمام مسجد أولاد الطالب لهدارة اركمان إقليم النلظور

رسالة شكر وتقدير وعرفان الى إمام مسجد أولاد الطالب لهدارة اركمان إقليم النلظور

كتبه كتب في 10 أبريل 2024 - 11:22 م

جريدة البديل السياسي

رسالة شكر وتقدير وعرفان الى إمام مسجد أولاد الطالب لهدارة اركمان إقليم النلظور

 

رسالة شكر وتقدير و إحترام الى الأستاذ السي عبد اللطيف إمام مسجد أولاد الطالب لهدارة جماعة أركمان إقليم الناظور

من لا يشكر الناس لا يشكره الله عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير الآخرين فإن أجمل عبارات الشكر و التقدير لا بد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرة عن صدق المعاني التابعة من قلوبنا فتحية طيبة عطرة مقدمة باسمي وبإسم المصلين إلى إمامنا العادل الصادق الوفي  على مجهوداته التي  يقومون بيها لأداء صلوات الخمسة وخاصة صلاة التراويح اتمنى من الله عز وجل أن يعطيه الصحة و العافية شكرا لك على ما قدمته لنا في رمضان من أحاسيس في تلاوة القرآن الكريم نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم ودام عطاءكم.

شكرا وتقدير أيها الأستاذ الفاضل : وإن كان لا ينتظر منا الشكر لأنه يدرك معنى الخير أكثر منا ويفقه ما يترتب عليه من جزاء أضعاف فهمنا.

ولكن هي كلمة حق نريد إنصافك بها يا إمام مسجد أولاد الطالب لهدارة فوجودك الدائم والمتواصل بيننا لجمع شمل الجماعة  يستحق منا أن نشكرك فمهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها تظل مقصرة أمام روعتها وعلو همتها أسعدك الله عز وجل .

وجعل ما قدمته وما تقدمه من مساهمة في ميزان حسناتك وبارك فيك وأنار دربك لك منا أسمى عبارة التقدير والإحترام وأرقى مشاعر الود لشخصكم الفاضل لما قدمته للساكنة طيلة شهر رمضان من الدروس والوعظ والارشاد وصلاة التراويح.

نسأل الله تعالى أن يبارك في بلادنا وولاة أمرنا، ويبارك في جهودك ، وأن يرفع قدرك أيها الإمام  والخطيب  الذي يحرص على صلاح وفلاح مجتمعنا المبارك، ويحثنا على العبادة، وعلى الصلاة، وعلى ترك البدع، وترك الذنوب والمعاصي، وله أثر كبير في صلاح أبنائنا وبناتنا بالتوعية المستمرة لهم، فلك منا جزيل الشكر والعرفان والتقدير والاحترام.

وصلِّ اللهم وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .