الرئيسية روبورتاج و تحقيق رغم الإجراءات الأمنية..زوارق “الفانتوم” تظهر مجددا بسواحل المهندس

رغم الإجراءات الأمنية..زوارق “الفانتوم” تظهر مجددا بسواحل المهندس

كتبه كتب في 8 مارس 2024 - 1:44 ص

مولاي إدرسي العلوي – جريدة البديل السياسي 

رصدت إحدى المقاطع المصورة بشواطئ بسواحل المهندس جماعة بوعرك اقليم الناظور يوم الأربعاء ، عودة زوارق الفانطوم السريعة ، و هو يصول و يجول بطريقة استعراضية بمحاذاة منطقة شاطئية معروفة بالمنطقة  عند مهربي المخدرات والاتجار في البشر .

و أظهرت الصور ، بواسطة هاتف نقال،زورق “الفانطوم” السريع الذي انتشرت أخباره كالنار في الهشيم، بعد أن أصبح حلم الملايين من الشباب المغاربة للهرب إلى الضفة الأخرى،و هو يشق طريقه وسط الأمواج و أمام أنظار عناصر عسكرية مكلفة بحراسة الشواطئ.

وكشفت مصادر محلية، أن يكون الزورق في ملكية مافيا تتاجر بالمخدرات الصلبة للمدعو ( بلع – ل – خوش ) وشريكه ( اتشاطو العثماني )، والتي يتزايد نشاطها بين شمال المغرب وجنوب إسبانيا في أوقات متفرقة.

وشهد خلال هذه الأسابع ، انتشار ظاهرة الزوارق السريعة التي ترسو بعدد من شواطئ منطقة المهندس وبوقانا ، وهو ما كان يرافقه  احتشاد العشرات من المراهقين والأطفال والشباب في الأماكن المحتمل لظهورها رغبة في نقلهم إلى الضفة الأخرى .

والجدير بالذكر ان بارون المعروف لدى العام والخاص والذي استولى على المنطقة واتخذها كملك له ويتصرف في المنطقة بدون جسيب ولا رقيب .

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .