الرئيسية روبورتاج و تحقيق أنباء عن انقلاب زورق سربع بنقطة ( 13) برأس ورك على متنه (40) مهاجرا غرر بهم ( كروم وعيسى ).

أنباء عن انقلاب زورق سربع بنقطة ( 13) برأس ورك على متنه (40) مهاجرا غرر بهم ( كروم وعيسى ).

كتبه كتب في 28 فبراير 2024 - 1:25 ص

مولاي غدريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

أنباء عن انقلاب زورق سربع بنقطة ( 13) برأس ورك على متنه (40) مهاجرا غرر بهم ( كروم وعيسى ).

 

خبر عاجل توصلت به جريدة ( البديل ) مفاده أن زورقا سريعا مخصصا لنقل المهاجرين تعرض لحادث بالقرب من أحد الشواطئ التابعة لمنطقة رأس ورك على حدود منطقة ( بومحفوظ) وذالك راجع لسوء الأحوال الجوية وكان على متن القارب المنقلب حوالي (40) مرشحا للهجرة تم التغرير  بهم من قبل عصابة الاتجار في البشر ( كروم وعيسى وشقيقه الأصغر ).

و لا معلومات لحد كتابة هذه الأسطر إن كان هناك ضحايا في صفوف المرشحين للهجرة اللذين كانوا على متن ذالك الزورق الذي انقلب بالقرب من الشاطئ ..

كما تفيد المعلومات المتحصل عليها بكون ثنائي الإجرام والاتجار في البشر المدعو( كروم ) و المدعو ( عيسى..ام ) هما من قاما بتنظيم هذه الرحلة الخطيرة وعمدوا إلى المغامرة رغم علمهم بسوء الأحوال الجوية وقاموا بتعريض حياة مجموعة من الشبان المغرور بهم لخطر الموت المحقق غير ابهين بعواقبها.

وقد أكدت مصادر الجريدة بأن المدعو ( عيسى) شوهد برفقة شقيقه الأصغر منه سنا ومعهم المدعو ( كروم ) على متن إحدى السيارات رباعية الدفع وهم يسيرون بسرعة جنونية بعد علمهم بخبر انقلاب الزورق الذي استقدموه لنقل المرشحين للهجرة واللذين جلبوهم من دواوير ومداشر إحدى المدن بالجهة الشرقية بمقابل مادي كبير……

تفاصيل عن الحادثة لاحقا بعد جمع المعلومات من عين المكان عبر مصادرنا و عدد الضحايا إن كان هناك ضحايا…

  

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .