الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور : مجهودات جبارة لعناصر الدرك الملكي بكبدانة وحملة تطهيرية لمحاربة الاجرام

الناظور : مجهودات جبارة لعناصر الدرك الملكي بكبدانة وحملة تطهيرية لمحاربة الاجرام

كتبه كتب في 1 فبراير 2024 - 10:34 م

جريدة البديل السياسي 

مند بداية السنة الميلادية الجديدة عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بكبدانة اقليم الناظور، قامت خلال الاسبوعين المنصرمين، بتدخلات متميزة نوعية واستباقية من خلال مراقبة أمنية وحملات تمشيطية أنجزتها المصالح التابعة لها بالنفود الترابي بكبدانة و الدواوير التابعة لها من جانب الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكيات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

.
وأوضحت مصادر جد مطلعة، أن هذه الحملات التطهيرية الواسعة والمكتفة، شنتها مصالح الدرك الملكي، على جميع المخالفين لقانون السير و الجولان، و همت كذلك تجار ومروجي الخمور والمخدرات، حيث مكنت من توقيف مخالفين متورطين في هذا النشاط الإجرامي الخطير.
حيت قامة عناصر الدرك الملكي بكبدانة  باشراف  قائد سرية الدرك الملكي ومساعديه  بتفكيك عدة بؤر إجرامية تنشط في مجالات ترويج المخدرات والإتجار في البشر ،.
فيما تستمر مصالح الدرك الملكي بكبدانة منذ فترة في شن حملات تهم بالأساس أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية ووثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدراجة وهوية أصحابها فقد تم حجز مجموعة من الدراجات التي لم يستطع اصحابها تقديم الوثائق القانونية للدراجة .
فلا أحد ينكر المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي على راسهم قائد السرية و كل العناصر المرافقة  بالليل والنهار .

حيت تشاهد دوريات للدرك الملكي وهي تجوب شوارع تعاونية فتح واركمان المركز و المناطق المأهولة و الأماكن المشبوهة و الدواوير المجاورة ،
وقد خلفت هذه التحركات الأمنية، التي يقودها قائد سرية الدرك الملكي بكبدانة ، إرتياحا و إستحسانا لدى الساكنة و الجماعات المستهدفة، وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة، و حفظ الأمن و النظام العام، وهي رسالة واضحة  ، مفادها أن  لا تهاون ولا تسامح مع كل الإختلالات الأمنية، والظواهر التي من شأنها زعزعة أمن و أمان سكان بما فيها جماعتي أركمان والبركانيين .

كل هذه النتائج ماهي الا دليل على المجهودات التي يبدلها الدرك الملكي و كل العناصر من الدركيين التابعين للمركز من تفانيهم في عملهم واخلاصهم للأمانة الملقاة علي عاتقهم وحبهم لوطنهم.
تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.
بشعارنا الخالد والدائم الله الوطن الملك.

.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .