الرئيسية الوقائع و الحوادث المركز الترابي للدرك الملكي بأركمان يوقف المبحوث عنه بموجب 20 مذكرة بحث

المركز الترابي للدرك الملكي بأركمان يوقف المبحوث عنه بموجب 20 مذكرة بحث

كتبه كتب في 1 يناير 2024 - 6:12 م

جريدة البديل السياسي 

أسفرت الحملات التمشيطية التي قامت  بها  وحدات للدرك الملكي  بزايو بتنسيق مع المركز الترابي لأركمان ، التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، في إطار تأمين ليلة رأس السنة، عن الإطاحة بعنصر إجرامي وصف بـ”الصيد الثمين”، مبحوث عنه بموجب أزيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من قبل مصالح الدرك والشرطة، للاشتباه في تورطه في قضايا النصب والاحتيال، فضلا عن توقيف شخصين ينشطان في مجال ترويج الخمور.

وجاء توقيف العنصر الإجرامي، في إطار الخطة الأمنية التي اعتمدتها مصالح الدرك الملكي لتأمين رأس السنة، من خلال نشرها دوريات متنقلة على مستوى نفوذها الترابي، مما مكنها من وضع اليد عليه.

وذكرت مصادر لجريدة البديل السياسي ، أن المشتبه فيه ظل لمدة طويلة وهو يتهرب من قبضة رجال الدرك، غير أنه أثناء إخضاعه لعملية التنقيط من قبل مصالح الدرك بمركز قرية أركمان، تبين أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، ومطلوب لدى السلطات القضائية.

كما أسفرت الحملات الأمنية، عن توقيف مروجين للخمور بجماعة قرية أركمان، كانا يقومان ببيع الكحول بدون ترخيص، فضلا عن حجز كمية من المشروبات الكحولية وصفت بـ”المهمة”.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .