الرئيسية الوقائع و الحوادث وجبة “صيكوك” ترسل أسرة إلى المستعجلات

وجبة “صيكوك” ترسل أسرة إلى المستعجلات

كتبه كتب في 4 مايو 2024 - 9:43 م

  سلوى العموري -جريدة البديل السياسي 

نقل ثلاثة  أفراد من أسرة واحدة أمس الجمعة على وجه السرعة، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الٌإقليمي بركان  ، بعد إحساسهم بألم حاد في الجهاز الهضمي مصحوب بمغص مباشرة بعد تناولهم وجبة “صيكوك” بأحد المحلات التجارية بالمدينة.

وبحسب مصادر جريدة البديل السياسي ، فإن أفراد الأسرة، المكونة من الأب والأم وطفلة ، المنحدرين من حي  المسيرة ، كانوا قد قصدوا إحدى المحلبات من أجل تناول وجبة “صيكوك”، إلا أنهم أحسوا بمغص شديد نقلوا على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وجرى الاحتفاظ بهم تحت المراقبة الطبية.

وأكدت المصادر  إن لجنة مختلطة مكونة من المكتب الصحي البلدي وعناصر الأمن الوطني وممثل عن المندوبية الإقليمية للصحة ببركان ، بالإضافة إلى عناصر من الشرطة العلمية والسلطة المحلية، “انتقلت إلى المحل التجاري المعني بالحادث، وجرى حجز 125 لترا من اللبن وإتلافها في الحين”.

وأضاف نفس المصادر أن “اللجنة أخذت عينات من مادة اللبن من أجل إجراء التحاليل الضرورية في إطار البحث والتحقيق لتحديد الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تسمم أفراد الأسرة المعنية”، مشيرا إلى أن “الوضع الصحي للمتضررين مستقر بعد خضوعهم للفحوصات والعلاجات الضرورية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .