الرئيسية روبورتاج و تحقيق الدعارة تغزو الشوارع تزامنا مع اقتراب احتفالات رأس السنة و مقاهي الشيشا تحتضن العاهرات

الدعارة تغزو الشوارع تزامنا مع اقتراب احتفالات رأس السنة و مقاهي الشيشا تحتضن العاهرات

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2023 - 2:14 ص

كريم السعيدي – جريدة البديل السياسي

تشهد شوارع الناظور وخاصة بالقرب من الكورنيش و شارع 80الناظور الجديد وشارع الجيش الملكي و قرب وحدة فندقية غير مصنفة و حديقة إنزالا غير مسبوق من طرف بائعات الهوى،اللواتي اضطررن إلى هجران المنازل و التوجه إلى الساحات العمومية للبحث عن الزبناء الراغبين في قضاء لحظات حميمة عابرة.

و في نفس السياق،تحولت شقق مفروشة  بالناظور الجديد وحي عاريض وحي البستان وحي اولاد ابراهيم  إلى ملاذ آمن لبائعات الهوى اللواتي يعمدن إلى كراء شقق من أجل الاستقرار بها و استقدام لها الزبائن وسط سخط الساكنة التي غالبا ما تستنكر الوضع المشين و المخل بالحياء العام دون أن تتدخل السلطات للبحث في ما يقع خلف الجدران.

فيما تعرف هذه  الأحياء انتشار دور العاهرات و الأمهات العازبات الهاربات من عار العائلة، حيث ظواهر مشينة عادت إلى الفنادق المصنفة مؤخرا مع اقتراب رأس السنة الميلادية بسبب الأوضاع الاجتماعية و الاقتصادية، مما جعل أصحاب الدور يقدمون على كراء الشقق المفروشة للموميسات خارج إطار القانون .

و على سبيل المثال لا الحصر بحي الناظور الجديد وخاصة في منطقة تجاور مسجد كبير ومجلس علمي ،فيما تحول الآخرون إلى امتهان “القوادة” لتوفير بائعات الهوى و مختلف أشكال المخدرات و الخمور للزبناء مقابل مادي يتراوح مابين 500 و 700 درهم. أما مقاهي الشيشا حدث ولا حرج

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .