الرئيسية اجتمــاعيات كلمة حق في رجل يستحق الأستاذ المهدي اليعقوبي محامي بهيئة الناظور والحسيمة

كلمة حق في رجل يستحق الأستاذ المهدي اليعقوبي محامي بهيئة الناظور والحسيمة

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2023 - 1:44 ص

جريدة البديل السياسي 

كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام الأستاذ المهدي اليعقوبي محامي بهيئة الناظور والحسيمة

في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، و هذا اعتراف من جميع من يعرفه بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنيئا لنا جميعا بأن نرى شخصية بهذه القامة بيننا في هيئة. المحتمين بالناظور والحسيمة.

في الحقيقة نكن للأستاذ المهدي اليعقوبي الكثير من الاحترام و التقدير، مثمنا حفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه.

الأستاذ المهدي اليعقوبي رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان محامي صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..

ووقفة إنصاف يستحقونها..

لا شك عندي أن الأستاذ الأستاذ المهدي اليعقوبي من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المتقاضين والمتهمين الذي ازرهم في المحاكم ، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .أعجبني الرجل بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته….

حفظه الله ورعاه لأهله.

صديقكم محمد أعبوز مدير النشر لجريدة البديل السياسي

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .