الرئيسية منبر البديل السياسي تعاون جديد بين ( نعمان و مجيد بطيوي..و pito ) من أجل تهجير أكبر عدد صوب كل من مليلية وإسبانيا..

تعاون جديد بين ( نعمان و مجيد بطيوي..و pito ) من أجل تهجير أكبر عدد صوب كل من مليلية وإسبانيا..

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2023 - 1:07 ص

محمد بلعربي – جريدة البديل السياسي 

تعاون جديد بين ( نعمان و مجيد بطيوي..و pito ) من أجل تهجير أكبر عدد صوب كل من مليلية وإسبانيا..

 

اكدت مصادر خاصة ( للجريدة ) بأن لقاء غير معتاد بمثابة سباق مع الزمن لوحظ زوال اليوم بإحدى المقاهي ببني أنصار…. وكان هذا اللقاء ببن ثنائي معروفين بامتهانهم للإتجار في البشر ولهم سوابق عديدة في هذآ المجال وهم المدعو (نعمان ) المنحدر من منطقة * ماريواري * والذي تربطه علاقة عمل مع المعتقل ( سمير…م ) وبين المدعو ( مجيد بطيوي ) المنحدر من منطقة * تاوريرت * الواقعة ضمن تراب و نفوذ جماعة بني شيكر .

حيث حظر الثنائي المذكور إلى تلك المقهى الشعبية الواقعة قرب محطة البنزين وكانا على متن سيارة بيضاء اللون من نوع مرسيديس 190. يقودها شخص ثالث أسمر اللون وحسب مصادر الجريدة التي تتبعت كل صغيرة وكبيرة أثناء هذآ اللقاء الذي تعذر على المدعو ( محمد pito ) حضوره لكونه مطلوب لدى الدرك في برقيات عديدة صدرت في حقه وخاصة المتعلقة بحيازته لسلاح صيد غير مرخص يهدد به خصومه كلما حاولوا استبعاده من أي عملية وبذالك يصعب عليه إجتياز حواجز الدرك الثابتة على الطرقات بكل مناطق بني شيكر..

لكنه مطلع على كل حيثيات اللقاء الذي جمع شركائه من مهربي البشر ( نعمان و مجيد ) وقد تسربت معلومات حول اتفاق الثنائي على استقطاب مجموعات كبيرة من المرشحين للهجرة عن طريق سماسرة تم التنسيق معهم لذات الغرض وذالك خلال أيام أعياد الميلاد لكون تلك الأيام المقدسة تكون فيه غالبية العناصر الأمنية الإسبانية وخاصة حراس السواحل يكونون في عطلة للاحتفال بأعياد الميلاد ..

وهكذا تم الاتفاق على تقسيم الأدوار فيما ببنهم ..أحدهم سيتكفل بنقل المرشحين للهجرة الراغبين في الدخول إلى مليلية والأخر سيتكفل بالراغبين في الهجرة إلى إسبانيا وأما دور المدعو ( محمد pito) فهو سيتكفل بالتنسيق مع أرباب الزوارق ألتي ستنقل تلك الدفعات من المرشحين للهجرة مع الاحتفاظ لنفسه بدور الخازن الذي سيتلقى المبالغ المالية المتفقة عليها سابقا وتقسيمها ببنهم بالتساوي.

… واعتبر المصدر الذي سرب المعلومات * للجريدة * بأن هذه الصفقة الجديدة التي يتم التخطيط لها قد يكون يقف ورائها جهات أخرى لها دراية بكل كبيرة وصغيرة فيما يتعلق بالجانب الإسباني و بالضفة الأخرى وأماكن الانطلاق لكونها تعتبر صفقة العمر من حيث العدد الكبير المحتمل من المرشحين للهجرة اللذين سيتم استقطابهم والوسائل الخاصة بالنقل التي سيتم تعبئتها لذات الغرض والأرباح الكبيرة ألتي سيتم جنيها من وراء ذالك حال نجاحها.

الجريدة بطاقمها الاستقصائي تتحرى في الموضوع وتتبع خطوات كل ممتهني تهجير البشر حتى الوصول إلى العقول المدبرة التي تقف وراء عمليات الاتجار في البشر…ولا نتردد في فضحهم مهما كان وزنهم …..يتبع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .