الرئيسية الوقائع و الحوادث درك بني شيكر يعتقل نصابا محترفا يمتهن تهجير البشر و معروف بسرقة عشرات الملايين من تبرعات المحسنين…

درك بني شيكر يعتقل نصابا محترفا يمتهن تهجير البشر و معروف بسرقة عشرات الملايين من تبرعات المحسنين…

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2023 - 12:51 ص

محمد بلعربي – جريدة البديل السياسي 

درك بني شيكر يعتقل نصابا محترفا يمتهن تهجير البشر و معروف بسرقة عشرات الملايين من تبرعات المحسنين...

وأخيرا رب العزة استجاب لدعوات المستضعفين من ساكنة دوار القرمود بفرخانة و ساكنة مجموعة من الدواوير المحيطة بها …

حيث تم مساء اليوم إعتقال نصاب يسترزق بالعمل الجمعوي يدعى ( سمير …م ) وكان الخيط الذي قاد المحققين لذالك هو أحد الموقوفين الناشط في خلية تهجير البشر بداية الأسبوع بعد أعترافه في محظر قانوني أثناء الاستماع إليه من قبل درك بني شيكر بكونه يشتغل لصالح النصاب ( سمير ).

وسبق للجريدة ان تطرقت للموضوع سابقا وأشارت إلى تورط المعني بالأمر في تهريب البشر مع مراكمته لأموال طائلة من عمليات التهجير وكذالك عمليات النصب على المحسنين المتبرعين لغرض أعمال خيرية كحفر الآبار وإصلاح بيوت الضعفاء وإصلاح المساجد.

حيث استطاع النصاب( سمير….م ) جمع عشرات من الملايين من المحسنين بدعوى قيامه بحفر مجموعة من الآبار بدوار القرمود والدواوير المحيطة بها التابعة لفرخانة بني أنصار و هي العملية التي يشهد على اطوارها مجموعة من ساكنة المنطقة التي تم التلاعب بمشاعرهم من قبل النصاب ( سمير….م )الذي اوهمهم كذالك عن قرب استقدامه لألة الحفر قصد حفر مجموعة من الآبار لكن لا شيء من هذا القبيل قد حدث…

مما جعل الساكنة برمتها بعد علمهم بسرقة النصاب للملايين التي أرسلها المحسنون الى حساباته الخاصة وعبر مجموعة من نقاط تحويل الأموال بالناظور وبني انصار و فرخانة قام بإنشاء شركة لكراء السيارات الفخمة بعد قيامه ببناء منزل خاص به بفرخانة مع حسابات بنكية سمينة .

كل ذالك راكمه من خلال عمليات النصب التي يتقنها وأضاف إليها مؤخرا تجارة البشر والتهجير مع تعريض حياة المواطنين المهجرين للخطر ..

وعلى إثر تهمة التهجير تم اعتقاله اليوم السبت وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من قبل درك بني شيكر بعد ورود إسمه على لسان أحد الموقوفين أثناء التحقيق معه مع اعترافه تلقائيا عن كل العصابات التي يشتغل لصالحها في مجال تهجير البشر.

وفور علم ساكنة القرمود بالخبر ابتهجوا بالفرحة ومنهم من حمد الله على استجابة دعواتهم كما طالبوا القيادة الجهوية للدرك الملكي بالإستماع إليهم وضم قضية سرقة التبرعات إلى الملف او فتح تحقيق جديد حول مصير عشرات من الملايين من تبرعات المحسنين ألتي لهفها النصاب ( سمير )..

كما طالبوا المحققين بفحص هاتفه النقال والجهات التي يتعامل معها بعد ان آثارت تحركاته خارج الإقليم شبهات عدة خاصة الإدعاء بكونه تربطه علاقات مع جهات نافذة في السلطة توفر له كل الحماية ووووو …..

ولنا عودة للموضوع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .