الرئيسية روبورتاج و تحقيق قافلة من (26) مرشحا للهجرة في طريقها إلى(رأس ورك تيبودا )يقودها تاجر البشر( مجيد بطيوي ) من تاوريرت

قافلة من (26) مرشحا للهجرة في طريقها إلى(رأس ورك تيبودا )يقودها تاجر البشر( مجيد بطيوي ) من تاوريرت

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2023 - 4:53 م

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

قافلة من (26) مرشحا للهجرة في طريقها إلى(رأس ورك تيبودا )يقودها تاجر البشر( مجيد بطيوي ) من تاوريرت

 

معلومة حصرية توصلت بها جريدة ( البديل ) تفيد بأن تاجر البشر المدعو ( مجيد بطيوي ) المنحدر من منطقة تاوريرت التابعة لنفوذ جماعة بني شيكر يقود قافلة من المرشحين للهجرة اللذين استقدمهم بنفسه لغرض تهجيرهم عبر البحر وعن طريق إحدى الزوارق السريعة ألتي تنتظرهم قبالة شواطىء ( رأس ورك وتيبوذا ).

حيث تكفل المدعو ( مجيد بطيوي ) بكل إجراءات الإبحار من نقل المرشحين للهجرة بعد دفعهم كل مستحقات المغامرة نقدا وفي عين المكان للمعني بالأمر والمقدرة حسب المعلومات المتوصل بها بحوالي (11) مليون سنتيم للفرد الواحد الراغب في الدخول في مغامرة الهجرة عبر قوارب المهربين الغير محسوبة العواقب خاصة مع الاضطرابات الجوية الحالية وما لها من انعكاسات خطيرة على حياة المغامرين….

وقد توصلت جريدة ( البديل ) عبر مصادرها الخاصة بأسماء كامل الفريق الذي ينسق معه مهرب البشر ( مجيد بطيوي ) واللذين يتحكمون في كل مفاصيل الهجرة بمنطقتي ( راس ورك وتيبوذا ) وهم على التوالي (.. حيمي نشريف …بن عمرو …أقارب بيتو )pito ..يوسف..موسى..الياس..محمد.).

حيث الاستعدادات جارية على قدم الوساق لإنجاح هذه العملية….أما منطقة ( تشارانا ) فحسب الائحة الأولية الخاصة بأسماء النشطين والمتحكمين في الهجرة بتلك المنطقة لعد عائلة ( فولكو) و حسب ما أفاد به مصدرنا الخاص للجريدة فهم كالتالي… (محمد غورضو….حفيظ قيشوح…و رشيد…..عاشور…..إضافة إلى صاحب صفحة على الفيسبوك المدعو…..مصطفى لاركو ) ….

وحسب نفس مصدر الجريدة فإن معظم من وردت أسماؤهم مبحوث عنهم لكن طلقاء أحرار يزاولون مهامهم الإجرامية بكل حربة مادامت هناك منافع مشتركة ببن عدة جهات…….

فهل اضعف الايمان ستتحرك الجهات المعنية ولو لإفشال محاولة التهجير هاته ألتي بصد إن يقوم بها المجرم ( مجيد بطيوي ) على جهوية الدرك التحرك قبل فوات الأوان…

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .