الرئيسية تعازي ومواساة تعزية ومواساة:الأستاذ رشيد صبار يتقدم باحر التعازي الى عائلة شوعة في وفاة والدتهم

تعزية ومواساة:الأستاذ رشيد صبار يتقدم باحر التعازي الى عائلة شوعة في وفاة والدتهم

كتبه كتب في 17 سبتمبر 2023 - 8:24 م

جريدة البديل السياسي

الأستاذ رشيد صبار يتقدم باحر التعازي الى عائلة شوعة

تعزية ومواساة:

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم .

تعزية ومواساة:

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم .

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة والدة  الأستاذ محمد شوعة رئيس مؤسسة الثريا للتعليم الخاص بالناظور .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الأستاذ رشيد صبار رئيس جمعية أيمن للتوحد بالناظور اصالة عن نفسه ونيابة عن كافة اعضاء الجمعية  بأحر التعازي والمواساة لعائلته الصغيرة والكبيرة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر وأحسن العزاء، وانا لله وإنا إليه راجعون.

اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم منزلتها واعفو عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، يا ذا الجلال والإكرام يا واسع العطف والمغفرة.

اللَّهُمَّ أسألك باسمك الرحمن الرحيم يا أرحم الراحمين أن تنوّر قبرها وترحمها من العذاب والعقاب وأن تثبِّتها عند السؤال فإنها في ذمتك فأبعدها يا ربّ عن فتنة القبر وعذاب النَّارِ إنك أنت الرحيم الكريم.

  • اللَّهُمَّ أعطها جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، وجزاء الإثم عفواً عظيماً، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم.
  • اللَّهُمَّ افرش قبرها منفراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • اللَّهُمَّ أسألك بعظمتك وجلالتك أن تيمِّن كتابها وتيسِّر حسابهاوتثقل ميزان حسناتها وتثبِّتها على الصراط المستقيم وترزقها بجنتك يا أرحم الراحمين.
  • اللَّهُمَّ ارحمها يوم السؤال يوم لا ينفعها جاه ولا مال، وثبتها عند السؤال واسقها من حوض نبيك سقاية لا تظمأ بعدها أبداً إنك على كلِّ شيءٍّ قدير.
  • علما ان صلاة الجناز ستقام غدا الاثنين بمسجد عبد الكريم الخطابي  بالناظور

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .