الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور : أجواء الفرح و الحماس تسود انطلاق الدخول المدرسي بمجموعة مدارس لهدارة

الناظور : أجواء الفرح و الحماس تسود انطلاق الدخول المدرسي بمجموعة مدارس لهدارة

كتبه كتب في 7 سبتمبر 2023 - 2:51 ص

جريدة البديل السياسي

أجواء احتفالية عرفتها مجموعة مدارس لهدارة جماعة اركمان اقليم الناظور، صباح اليوم الاثنين  ، ابتهاجا بالتحاق التلاميذ بفصول الدراسة برسم الموسم الدراسي الجديد ، وشهدت توافد الصغار منذ الساعات الأولى من الصباح وكلهم ترقب للاستقبال الذي خصصته لهم إدارة المؤسسة بتنسيق مع جمعية اباء واولياء التلاميذ .

مجموعة مدارس لهدارة التي استعدت طوال فترة الصيف لاحتضان موسم دراسي ناجح، ارتدت حلة ملونة ومتجددة، عبر صباغة وتجديد الأقسام واللوازم المدرسية، وتعزيز مواردها البشرية بمديرة ذات كفاءة علية  وأساتذة من أجل ضمان تعليم جيد للتلاميذ الذين يطمحون إلى تدريس يُمكنهم من تجاوز التعثر وتحصيل مختلف المعارف والمدارك

وحيث إن “الدخول المدرسي كان ناجحا، والمدرسة مؤهلة بشكل جيد لاستقبال التلاميذ الجدد؛ فبعد تحية العلم الوطني، التحق الجميع بفصول الدراسة لبدء التحصيل”، مشيرا إلى أن “غالبية التلاميذ حضروا وابتهجوا بالاحتفال الذي نظم على شرفهم من أجل ضمان اندماجهم داخل المؤسسة”

وحيث ان أن “الأساتذة مستعدون بشكل جيد، وهم بصدد التعرف على التلاميذ استعدادا للتقويم التشخيصي ، من أجل دعم التلاميذ المتأخرين وتأهيلهم لكي تمر العملية التربوية في جو جيد”، لافتا إلى أن الدخول المدرسي لهذه السنة.

و في هذا الصدد رصدت جريدة البديل السياسي المغربية أجواء الدخول المدرسي بمجموعة مدارس لهدارة التي استقبلت التلاميذ بحفاوة كبيرة من أجل خلق جو حماسي و احتفالي و ترحيبي بالتلاميذ الجدد والقدامى  ..

بدورهم أبرز الاساتذة و الاطر التربوية بالمؤسسة أن استقبال التلاميذ في أجواء احتفالية من شأنه إزالة الخوف و الرهبة التي تسيطر على التلاميذ في اليوم الاول و غرس الحماس من جديد من أجل المساهمة في إنجاح السنة الدراسية  ..

وحسب ما عاينته جريدة  البديل السياسي المغربية  بمجموعة مدارس مدارس لهدارة فقد شهدت المؤسسة والفروع التابعة لها  إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ وأولياء أمورهم، وسط تنظيم محكم من طرف إدارة المؤسسة وفرحة بالنسبة للتلاميذ .

و من جهتهم عبر مجموعة من التلاميذ في تصريحاتهم لجريدة البديل السياسي ، عن سعادتهم بالعودة لحجرات الدراسة والحماس الذي يرافقهم أول حصة، مشيرين إلى أنهم على استعداد للتفوق في دراستهم وتحقيق أحلامهم .
و عموما أن أجواء اطلاق الدخول المدرسي بمجموعة مدارس لهدارة مر وسط أجواء هادئة وعادية ملؤها الانضباط والحرص التام سواء من طرف التلاميذ أو أولياء أمورهم.

وعلى راسهم مديرة المؤسسة المعروفة بالكد والحنكة في العمل من اجل الوصول بهذه المؤسسة الى المكان اللائق بها وان يكون ابناءها التلاميذ في الطليعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .