الرئيسية البديل الرياضي الركراكي: لامين يامال أولوية بالنسبة لجامعة الكرة منذ سنين و لا يمكن إجبار أحد على حمل القميص الوطني

الركراكي: لامين يامال أولوية بالنسبة لجامعة الكرة منذ سنين و لا يمكن إجبار أحد على حمل القميص الوطني

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2023 - 12:13 ص

اعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين التي ستوجه لها الدعوة للمباراتين اللتين سيخوصهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي ليبيريا بمدينة اكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس بفرنسا.

الركراكي و خلال سؤاله من قبل الصحافة عن الموهبة الكروية المغربية لامين يامال نجم برشلونة، قال بالحرف :” لامين مازال صغير يالاه كمل 16 عام و خاصو يدير اختيار اللي ماشي ساهل، أنا و الجامعة و الرئيس كاملين خدمنا باش لامين يجي معانا لكنه كيبقى اختيار شخصي لي ماشي ساهل”.

و أضاف الركراكي : ” ملي وصلت لتدريب المنتخب الوطني لقيت بلي حالة لامين يامال أولوية بالنسبة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وهناك صورة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي كتبين بلي رئيس الجامعة تلاقا بيه في مباراة الشيلي ، و حطينا عليه العين، ملي كانت عندو 10 سنين و الجامعة الملكية المغربية كانت كتراقبو”.

وشدد الركراكي ، على أنه لا يمكن إجبار اي لاعب على اختيار المغرب خاصة وهو تزاد على برا ولعب مع إسبانيا و خاصة مع الضغوط التي يتعرض لها اليوم”.

وكشف الركراكي أنه سافر إلى إسبانيا و التقى بلامين يمال ، مشيرا الى انه عرض عليه مشروع الجامعة المغربية ، مضيفا : ” هل سيلعب لصالح اسبانيا و يظهر اسمه في لائحة المنتخب الاسباني غدا الله يسهل عليه لكن دائما غيبقا مغربي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .