الرئيسية الوقائع و الحوادث زوج يقتل زوجته في ثاني أيام العيد ويغلق الباب ويسافر

زوج يقتل زوجته في ثاني أيام العيد ويغلق الباب ويسافر

كتبه كتب في 30 يونيو 2023 - 1:22 م

جمال الرحماني – جريدة البديل السياسي 

في جريمة جديدة كانت الدار البيضاء مسرحا لها، أقدم زوج على قتل زوجته في ثاني أيام عيد الأضحى الذي صادف يوم الجمعة 30 يونيو 2023، وبعدما تأكد أنها فارقت الحياة أحكم إغلاق الباب وسافر إلى مدينة المحمدية ، معتقدا أن الأمن لن يجد طريقا له.

وفي هذا الصدد اوردت مصادر لجريدة البديل السياسي تفاصيل الجريمة البشعة، حيث دفعت الروائح المنبعثة من تحلل جثة سيدة بمنزلها بديور الأمان، بالحي المحمدي بالدار البيضاء، مساء أمس إلى اكتشاف جريمة قتل، راحت ضحيتها امرأة، بعدما عثر على آثار طعنة سلاح أبيض على مستوى عنقها.

وأضافت المصادر ، أن فرقة للشرطة القضائية للحي المحمدي عين السبع، انتقلت إلى المحمدية ، وتمكنت من إيقافه في الساعات الأولى من صباح اليوم ، بتنسيق مع مصالح أمن المدينة، بعد التوصل إلى مكان اختبائه، قبل أن تعود أدراجها إلى البيضاء، لوضعه في الحراسة النظرية، وتعميق البحث معه، للوقوف على الدوافع الحقيقية للجريمة.

وأكدت المصادر أن التحريات الأولية كشفت أن الجريمة وقعت الأحد الماضي، إذ كان الزوج في حالة غير طبيعية، وبعد خلاف حاد مع الضحية، وجه لها طعنة قاتلة في العنق، وبعد إدراكه أنها فارقت الحياة، أغلق باب المنزل وغادر سرا إلى المحمدية ، مضيفة أن الضحية ليس لها أبناء، ومشهود لها بحسن الخلق والتقدير بين جيرانها، وكانت توصف بالزوجة المثالية، لما قدمته من تضحيات كبيرة لزوجها، رغم تصرفاته الطائشة، منها تعمده في الفترة الأخيرة، تفويت استفادتها من مشروع إيواء قاطني السكن الصفيحي، إلى شخص آخر مقابل مبلغ مالي مهم، تصرف فيه لوحده.

واكتشف أمر الجريمة بعد اختفاء الزوجين عن الأنظار في ظروف غامضة، وانبعاث رائحة كريهة من الشقة التي يقطنانها، ليتم إشعار الشرطة بالأمر خوفا من تعرضهما لمكروه.

حيث حلت عناصر الأمن بمنزلهما، لتتأكد من وجود الروائح الكريهة، وبعد استشارة النيابة العامة المختصة، أعطيت أوامر بفتح المحل، ليفاجأ عناصر الأمن بالعثور على الزوجة جثة، ويتبين من خلال المعاينة أنها ضحية جريمة قتل، بعد رصد آثار طعنة غائرة في العنق.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم نقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها، في حين حامت شكوك المحققين حول تـورط الـزوج في الجريمة، لاختفائه عن الأنظار، قبل أن يتأكد حدسهم، بعد توصلهم بمعلومات تفيد بأنه غادر البيضاء صوب المحمدية ، مباشرة بعد اختفاء الزوجة عن الأنظار.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .