الرئيسية البديل الثقافي اولاد عمران : بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2022/2023 .

اولاد عمران : بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2022/2023 .

كتبه كتب في 24 يونيو 2023 - 2:50 ص

 جريدة البديل السياسي : نورالدين عمار.

نظمت مؤسسة عدنان الخاصة حفلا فنيا و تربويا مساء يوم الخميس 22 يونيو 2023 ، و ذلك تتويجا لمتعلميها و لبراعمها الصغار الذكور والإناث الذين قضوا بين أحضانها عاما كاملا من الجد و النشاط.

تميز الحفل التربوي بحضور السلطة المحلية ممثلة في السيد قائد قيادة أولاد عمان وعدة شخصيات أخرى و آباء و أمهات أطفال وتلاميذ المؤسسة وجمهور منقطع النظير وكانت فقرات الحفل كلها أنشطة فنية تجسد تفعيل الحياة المدرسية أبدع من خلالها الأطفال البراعم وتلميذات وتلاميذ المؤسسة في رسم لوحات فنية تنوعت بين الأناشيد و المسرحيات و الرقصات. لوحات عبر من خلالها التلاميذ والتلميذات الأطفال عن تنوع الأنشطة و تعدد روافدها.

كما كان الحفل مناسبة لغرس بعض القيم الإنسانية النبيلة كحب الوالدين وحب الوطن واحترام الحقوق والقيام بالواجب.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم .وبعد الوقوق للاستماع لنغمات النشيد الوطني.

تم تقديم كلمات ترحيبية باللغات العربية والفرنسية والانجليزية. وفي كلمة لها رحبت المديرة التربوية بالحضور الكريم وشكرت الجميع على تلبية الدعوة ،واستعرضت نتائج ومنجزات المؤسسة خلال السنة الدراسية وآفاقها المستقبلية ونوهت بجهود الطاقم التربوي والإداري وأمهات وآباء الأطفال وبكل من ساهم في دعم عمل المؤسسة والمتعلمين والمتعلمات التي تظافرت كلها لتحقيق ما تم تحقيقه من نتائج مشرفة.

بعد ذلك تناوب على المنصة المتعلمون والمتعلمات والأطفال بجميع مستوياتهم والذين أبانوا في كلماتهم وعروضهم الفنية المستوى الجيد للإلقاء والأداء والتنظيم المحكم.

فقرات الحفل اختلفت و تنوعت بين أناشيد و أغاني وطنية و دينية و بيئية و اجتماعية باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية ، ومسرحيات تربوية هادفة تفننت براعم المؤسسة وتلميذاتها وتلاميذها في إخراجها و تقديمها أبهرت الحضور و الذي غصت به قاعة العرض بدار الشباب اولاد عمران وجنباته وقد نالت العروض المقدمة استحسانهم.

و تخللت الحفل وقفات لتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المتميزين والمتميزات في جميع المستويات وسط تصفيقات و تشجيعات الآباء و الأمهات والحضور الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الرفع من مستوى فلذات أكبادهم و توفير كل الشروط المادية و المعنوية اللازمة للرقي بهم و جعلهم يستهلون مسارهم الدراسي بثقة وإقدام على المستقبل.

. فتحية تقدير واحترام لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا العرس التربوي الذي كان ناجحا بكل امتياز، ومزيدا من التألق لمؤسسة عدنان باولاد عمران.

وإلى أن نرى منها حفلا آخر، دامت لكل مكونات الجسم التربوي بهذه المجموعة المنضبطة بالصحة والعافية والنجاح.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .