الرئيسية على مدار الســـاعة احتفالاً بعيد الأضحى المُبارك، أرابيان سنتر يمنح زواره فرص ربح جوائز تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم

احتفالاً بعيد الأضحى المُبارك، أرابيان سنتر يمنح زواره فرص ربح جوائز تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم

كتبه كتب في 21 يونيو 2023 - 2:06 ص

جريدة البديل السياسي

احتفالاً بعيد الأضحى المُبارك، أرابيان سنتر يمنح زواره فرص ربح جوائز تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يُعلن أرابيان سنتر، وجهة التسوّق الرائدة محلياً عن مفاجأة سارة لجميع زواره بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث يمنح المول زواره فرصة ربح جوائز رائعة تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم في الفترة من 15 يونيو حتى ثانِ أيام العيد الأضحى، الأمر الذي يَعد بتجربة تسوّق استثنائية لجميع الزوار.

ويُمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند التسوّق مقابل 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر أرابيان سنتر، على أن يتم اختيار 22 رابحاً من سعداء الحظ طوال فترة العرض، مما يمنح المتسوقين إثارة ليس لها مثيل.

جدير بالذكر أن السحوبات سوف تُقام على مدار ثلاثة أيام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وهو ما يزيد من روعة وإثارة الاحتفال ويمنح المشاركين أيضاً فرصاً متعددة لربح الجائزة الكبرى التي تصل قيمتها 200,000 درهم، ويأتي ذلك ضمن سعي أرابيان سنتر نحو إدخال السعادة والبهجة على زواره خلال الاحتفال بالعيد.

وإلى جانب السحوبات، قرر أرابيان سنتر إدخال الفرحة أيضاً على قلوب الأطفال من خلال تنظيمه لمجموعة من الأنشطة الترفيهية، والتي تشمل: تشكيل النجوم بالخيوط، الفوانيس الورقية، فن الأوريغامي والمزيد من الترفيه، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 يونيو، وهو ما يمنح الأطفال الفرصة لاستعراض إبداعاتهم واصطحاب تلك الحرف اليدوية المُبهجة إلى المنزل، والتي تُعد بمثابة ذكريات رائعة على الوقت الذي يقضونه في أرابيان سنتر.

علاوة على ذلك، بإمكان الزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض الترفيهية المباشرة مثل عرض رقصة العيالة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة التراثية المذهلة، وبهذا يصبح أرابيان سنتر وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء لقضاء أوقاتاً رائعة خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وصُنع ذكريات لا تُنسى سوياً.

وفي هذا الشأن، قال مدير عام أرابيان سنتر: السيد وسام الدره “باعتبارنا وجهة التسوّق الرائدة محلياً، فإن سعينا الدائم هو خلق تجربة ليس لها مثيل لجميع زوارنا، وذلك عن طريق الجهود المستمرة والعمل المُشترك بيننا جميعاً. وها نحن اليوم نمنح زورانا فرصة لربح جوائز كبرى ونقدم لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية المباشرة، وندعوهم بكل ترحيب لقضاء أوقاتاً مثالية رفقة أحبائهم في تلك المناسبة المميزة”.

ـــ انتهي ـــ

حول أرابيان سنتر

يعد أرابيان سنتر وجهة التسوّق المفضلة محلياً، حيث يحتضن أكثر من 200 علامة تجارية مرموقة تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبر ماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، وبذلك يشكل أرابيان سنتر خياراً مثالياً لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلَف من طابقين بمساحة تتجاوز المليون قدم مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .