الرئيسية البديل الرياضي “الجامعة”الملكية لكرة القدم تتشبث برحلة مباشرة إلى الجزائر

“الجامعة”الملكية لكرة القدم تتشبث برحلة مباشرة إلى الجزائر

كتبه كتب في 26 أبريل 2023 - 2:07 م
 جريدة البديل السياسي :

قال مصدر مسؤول، في تصريح لـ”جريدة البديل السياسي ”، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم متشبثة بمطلب الترخيص للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بالسفر إلى الجزائر عبر رحلة جوية مباشرة للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالجارة الشرقية، في الفترة ما بين 29 أبريل الجاري و19 ماي المقبل.

وأشار المصدر الجامعي إلى أن المنتخب المغربي يواصل تحضيراته بمركز محمد السادس بالمعمورة، في انتظار التوصل برد من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال اليومين المقبلين، للحسم في مصير مشاركة منتخب الفتيان في نهائيات “الكان” بالجزائر.

وأوضح المتحدث نفسه أن لقاء فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمنتخب أقل من 17 سنة، قبل أيام، وحثهم على تشريف الكرة الوطنية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالجزائر، جاءت في إطار تحفيز المجموعة في تربصها الإعدادي، لتكون في أتم الجاهزية لأي مستجد يخص السفر إلى الجزائر، مردفا: “المغرب يطالب برحلة جوية مباشرة.. وننتظر رد ‘الكاف’ الذي ينسق مع السلطات الجزائرية في هذا الموضوع”.

ومازال مصير المشاركة المغربية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالجزائر معلّقا، رغم أنه لم تتبق سوى 4 أيام على انطلاق المنافسة، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فرضت على المنتخبات المشاركة القدوم إلى الجزائر قبل 5 أيام من موعد انطلاق المسابقة، للخضوع لفحوصات الرنين المغناطيسي.

وخاض المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة مباراتين وديتين استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، في 24 و26 من الشهر الماضي، فاز خلالها على السنغال بثلاثة أهداف لاثنين، وتعادل مع بوركينافاسو بهدف لمثله.

جدير بالذكر أن القرعة كانت أوقعت المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .