الرئيسية سـياسـيات الدكتورة نبيلة منيب: المنتخب الوطني المغربي رفع رؤوسنا وأهدانا الفرحة

الدكتورة نبيلة منيب: المنتخب الوطني المغربي رفع رؤوسنا وأهدانا الفرحة

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2022 - 4:59 م

جريدة البديل السياسي :

تقدمت الدكتورة  نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد بالشكر على الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر 2022. وقالت منيب في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”:

“شكرا على الفرحة و الأداء الرائع، الفوز بشرف وحتى الهزيمة بكرامة بعد الوصول للمربع الذهبي، أعاد الأمل في نفوس الملايين من المغاربة و العرب و الأفارقة وأن يفرح الفلسطينيون في غزة و الضفة و في الشتات و أن تدمع أعين المقهورين و المستضعفين في شتى بقاع العالم”.

وتابعت منيب بالقول: “أن يثق الجميع بأن وراء ‘النهضة الكروية’ هناك نهضة مجتمعية و حضارية قادمة لا محالة، بالثقة في النفس والطموح والعمل والتواضع وبكسر أغلال العبودية القديمة والجديدة”.

وأضافت منيب في تدوينتها قائلة: “نهضة أبطالها الشباب المتعطش للحرية والكرامة والعدالة والذي تحرر من الحكرة وأصبح يصنع الأمجاد الرياضية والعلمية ويستعد لكتابة صفحات مجيدة من تاريخ التحرر و الانعتاق لشعوبنا، ويفعل بثقة على تحقيق التغيير الديمقراطي الشامل المنشود و بناء مجتمع العلم و المعرفة والرياضة والفنون والعدالة الاجتماعية”.

وخلصت منيب في التدوينة ذاتها بالقول: “المنتخب الوطني المغربي رفع رؤوسنا شكرا لكم على اهداءنا الفرحة، شكرا على دموع الفرح وعلى دروس التواضع والأخلاق و القيم الرفيعة، المغرب كما نحبه، المغرب الممكن الذي يضمن تكافؤ الفرص لكل أبناءه و بناته سواء من داخل الوطن أو خارجه، المواطنة هنا وهناك، ويستمر الحلم بمغرب الكرامة و الحرية و العدالة والعزة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .