الرئيسية سـياسـيات محمد أوجار يترأس الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة الشرقية

محمد أوجار يترأس الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجهة الشرقية

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2022 - 8:46 م

جريدة البديل السياسي :

التأم التجمعيون بجهة الشرق صبيحة يومه السبت 19نونبر بوجدة بمناسبة انعقاد الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار،الاجتماع تراسه محمد اوجار وعبد القادر سلامة بحضور البرلمانيين ورؤساء الجماعات والمنسقين الاقليميين.

وقد تميز هذا اللقاء بإجماع الحاضرين حول التعبئة من أجل دعم رئيس الحكومة عزيز اخنوش والعمل على تنزيل البرنامج الحكومي على المستوى الترابي وتعبئة كل الطاقات المحلية للمساهمة في إنجاح التجربة الحكومية الحالية .

كما أكد محمد اوجار على أهمية انخراط جميع الهيئات في هذه التعبئة،من جهته عبر المستشار عبد القادر سلامة على الدور المهم الذي تلعبه الجماعات والجهات في التنمية وبالتالي فهذه الجماعات تحتاج إلى المواكبة من طرف مجلس الجهة والقطاعات الحكومية ،كما استمع الحاضرون للعرض الذي قدمه النائب البرلماني محمادي توحتوح المتضمن لمميزات ميزانية 2023 وأهم ركائز الدولة الاجتماعية .

كما تدخل المنسقون الاقليميون للحزب بخصوص الوضع التنظيمي في كل اقليم،الاستاذ صالح العبوضي أكد خلال كلمته على أهمية تنزيل التحالف الحكومي في مختلف المجالات الترابية ومضاعفة التعبئة والتواصل بين مختلف مؤسسات الحزب.

وفي الاخير أصدر الحزب بلاغا يؤكد فيه دعمه للرئيس عزيز اخنوش والتأكيد على روح التضامن بين جميع مناضلي الحزب جهويا ووطنيا.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .