الرئيسية منبر البديل السياسي رسالة إحتراماً وتقديراً للأطباء و الممرضيين والممرضات في المستشفى الحسني بالناظور

رسالة إحتراماً وتقديراً للأطباء و الممرضيين والممرضات في المستشفى الحسني بالناظور

كتبه كتب في 23 مارس 2022 - 12:24 ص

جريدة البديل السياسي :

في البداية اقدم الشكر والتقدير والاحترام إلي كل الكوادر الطبية والأطباء والممرضين والممرضات وكل الفرق واللجان وخاصة للممرض الرئسي بقسم المستعجلات  السيد محمد زريوح وكل الفرق اللوجستية المساندة والمساعدة في هذا الجناح الذي تمر منه كل كبيرة وصغيرة بما يقدمونه من خدمات إنسانية و إرشادات ونصائح للمرضى .

 

تحية احترام وتقدير وشكراً لكم كل وأحد باسمة الخاص …تحية ممزوجة بالدعاء بأن يحفظكم من كل مكروه.

نعم علينا كمواطنين  ان نقدر تعاملكم وجهودكم مع المرضى وخاصة في الوقت الراهن  .

علينا ان نشكركم على سهركم وحرصكم وخوفكم على كل مريض ومريضة بهذا هذا المستشفى…. وعلى سبيل المثال الأطباء والممرضين والممرضات في قسم طب  لأطفال الصغارالذي يشرف عليه كل من الدكتور الحموتي والزربابي  انتم ملوك وملكات الإنسانية لكم ترفع القبعة احتراماً لكم  خاصةً وأنتم تقومون بخط الدفاع الأول عنا في حماية ومعالجة أبنائنا  وتقديم العلاج الطبي الإلزام لك مريض….علينا التحلي بالصبر والحكمة فأنتم على خلق وإنسانية وهذه مهنتكم الطبية ورسالتكم الإنسانية تؤديها بشرف وإخلاص وأخلاق تؤجر عليها عند اللة أولا وعند البشرية الإنسانية ثانياً.

 ونعلم أن الأطباء والممرضين والممرضات يفرحون وتغمرهم السعادة والسرور بشفاء المريض اوالمريضة ندعو الله جل وعلا أن يحفظكم جميعاً من من كل مكروه أنتم وأسرتكم الخاصة وأولاكم…..ورسالتي إلي من يرتكب جرائم الذم والقدح والتشهر والإساءة للآخرين من الأطباء وغيرهم في قسم المستعجلات وجناح طب الأطفال .

لا يتوفر وصف.

 

 

نقول لهم شدة وتزول والغمة بعون الله تعالى لن تطول والفرج قريباً إن شاء اللة.

دعونا نتحلى بالترفع بالأخلاق الطيبة. وندعو للمرضى بالشفاء العاجل ندرك أن أخطاء حصلت من البعض لكنها غير مقصودة. والدليل ان من أصيب هم أقرب الناس لهم ….علينا التحلي بالصبر والحكمة والدعاء للجميع بالشفاء العاجل وان نرفع القبعات البيضاء احتراماً وتقديراً للأطباء والممرضين والممرضات والكوادر الطبية. …وربنا يحفظكم ويحميكم…ويحفظ الوطن والمواطن

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .