الرئيسية البديل الوطني الناظور :رئيس جماعة بني أنصار يجتمع مع ممثلي المقاولات للوقوف على مدى تقدم المشاريع الموكلة لها إنجازها

الناظور :رئيس جماعة بني أنصار يجتمع مع ممثلي المقاولات للوقوف على مدى تقدم المشاريع الموكلة لها إنجازها

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2021 - 9:18 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

اجتمع رئيس الجماعة الحضرية لبني أنصار فرخانة صباح اليوم الأربعاء 8/12/2021 مع ممثلي كل المقاولات الفائزة بإنجاز مشاريع تنموية بالمنطقة ككل وذالك للوقوف على مدى احترام تلك المقاولات وأصحاب الشركات لدفاتر التحملات لكل مشروع على حدا ومدى احترام توقيت إتمام إنجاز المشاريع في وقتها وفق دفتر التحملات الخاص بالصفقات .

وكان تركيز اللقاء مع ممثلي الشركة التابعة للمكتب الوطني للماء والخاص بانجاز ألواد الحار واستبدال القنوات الخاصة بالتطهير السائل مع تركيز الرئيس وحث تلك الشركة على احترام إعادة تبليط وتزفيت الأزقة التي يتم فيها حفر تلك القنوات وإعادتها إلى الأصل الذي كانت عليها.

خاصة وأننا في موسم الشتاء مع ما يترتب عن ذالك من الأضرار للشوارع وتضرر مصالح المواطنين حال هطول الأمطار لذالك كان.

الرئيس جد ملحا على هذا الطلب والخاص بالتزام المقاولات بكل ما هو منصوص عليه في دفتر التحملات وبعد انتهاء الاجتماع قام الرئيس رفقة بعض معاونيه من أعضاء المكتب ومدير المجلس بجولة تفقدية لكل المشاريع ميدانيا والتي كانت قد تمت مناقشتها و مدى تقدم الأشغال فيها.

وهذا ما استحسنته الساكنة ورأت فيه بادرة حسنة وتضهر مدى مسؤولية المجلس الحالي في مضيه غي تنزيل برامجه التي قطعها على نفسه قبل تحمله لمسؤولية تدبير الشأن المحلي للجماعة ككل ……

ولنا عودة للموضوع بكل تفاصيله .

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .