الرئيسية قضايا المجتمع الأرملة المعاقة: مربوح يمينة…من عين بني مطهر إقليم جرادة تستنجد بصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

الأرملة المعاقة: مربوح يمينة…من عين بني مطهر إقليم جرادة تستنجد بصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

كتبه كتب في 30 مايو 2021 - 10:31 م

جريدة البديل السياسي :

عين بني مطهر في:25/05/.2021 .

لفائدة الأرملة المعاقة: مربوح يمينة.

ب.ت.و عدد: F289271

مرجع رقم المعاش: 2440026971

الهاتف: 0651035815 العنوان: عند كاتب عمومي أمام البنك الشعبي عين بني مطهر.

إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و دام له النصر و التأييد الموضوع: طلب تسريح معاشي الموقوف بظلم بداعي تأمين صحي مع أنني لا أزور حتى مستوصف عين بني مطهر في حياتي كاملة و لا يشملني حتى نظام الراميد.

سلام تام بوجود مولانا الإمام

و بعد:

ارتباطا بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يشرفني أن أتقدم إلى حضرة صاحب الجلالة المؤيد بالله بتظلمي هذا ، راجيا أن ترفعه عني بعد الله تعالى في وقت أن زوجي المرحوم موسى بنسعدون عمل بالتعاون الوطني بعين بني مطهر مدة 21 عاما و توفي في 04/12/1997 و كان يتقاضى أجرا محترما 1500 درهم.

و بالتالي يوم تقاعد تركوا له 100 درهم و و بقي لي أنا معاشا زهيدا لا يكفي حتى لغذاء ليوم  واحد فبالأحرى إنسان لمدة شهر قيمته: :70 درهما .. خاصة و أنني طاعنة في السن مولودة بتاريخ: 1945 و ليس لدي أي مورد للعيش ، أعيش ظروفا مأساوية بدون عيش كريم

.. لكل هذه الأسباب و لأجلها ، ألتمس من حضرة صاحب الجلالة المعظم ، إنصافي بمعاش يوفر لي متطلبات الحياة الكريمة و يجلي علي كدر الحياة الذي ألاقيه يوميا ، العيش في المرض و البؤس المدقع و تسريح على الأقل أن لم يكون معاشا مريحا معاشي العادي 70 درهما مع استرداد مالي المسلوب منذ عام و نصف بداعي تأمين صحي و أنا لا أزور حتى المستوصف الصحي بعين بني مطهر إقليم جرادة و لا يشملني نظام المساعدة الطبية (الراميد) .

و حتى حينما تعرضت لكسر بوركي الأيسر  جمع لي المحسنون مليوني سنتيم عولجت جراءه بمصحة خاصة إذن يا صاحب الجلالة حفظكم الله فأي تأمين ظالم يدعونه من قبل صندوق الإيداع و التدبير ، ينقصونه من أرملة طاعنة في السن لا يتعدى معاشها سبعون درهما اقتطعوه كله إن كان ذلك صحيحا و لم يدعوا لي بما أسد به رمقي فإنني أعيش الجوع و المرض دون أن يرحموني ..

أبقاكم الله يا صاحب الجلالة ذخرا و ملاذا للمظلومين بهذا الوطن و لكافة الأمة و سدد خطاكم و حفظ ولي العهد المولى الحسن و صنوكم الكريم مولاي رشيد و كافة الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب الدعوات..

إمضاء الأرملة المعاقة: يمينة مربوح

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

 لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .