الرئيسية سـياسـيات الرشيدية: تضامن تنظيمات جمعوية مع مستخدمة

الرشيدية: تضامن تنظيمات جمعوية مع مستخدمة

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2020 - 2:01 م
 
 حسن- العابد /الرشيدية -جريدة البديل السياسي :
 
نظمت يوم السبت 19 دجنبر بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرشيدية ندوة صحفية إبتدءا من الساعة الثالثة بعد الزوال حول موضوع :” الفساد الإداري مع ضرب الحقوق النقابية للمناضلة “وفاء الطايع” ، نظمها المكتب الجهوي لعمال و موظفي الجماعات المحلية للجهة درعة تافيلالت المتضوية تحت لواء الاتحاد النغربي للشغل UMT.
وقد حضر هذا اللقاء ممنثلي أعضاء المكتب الجهوي للنقابة المنظمة على رئسيهم رئيسته السيدة “فوزية بوبكر” و مجموعة من الحقوقيين المؤازين للمناضلة المذكورة ، ومجموعة من النقابيين و الجمعويين والصحافيين والمهتمين بالشان المحلي.
وأفتتح اللقاء بترديد النشيد الوطني ثم وقوف الجميع دقيقة صمت ترحما وتعبيرا عن حزنهم في فقدان الرحيل المناضل الكاتب العام للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية للإتحاد المغربي للشغل المرحوم” سعيد الشاوي”.
وإثر هذا اللقاء عبر الحضورعن إسننكارهم وشجبهم لتصرفات اللامسؤولة التي تعرضت لها مؤخرا وفاء الطايع من طرف الإدارة، المستخدمة لها. وأعلنوا عن تضامنهم اللامشروط معها .
بالإظافة الى بعض التدخلات التي إنصبت حول المشاكل التي يتعرض لها الشغلين على العموم وخاصة، التابعين لهاته النقابة المنظمة ، وتذكيرهم بالإسنحقاقات الإنتخابية النقابية المقبلة والحث عليهم للإستعداد لها والإنخراط فيها بشكل كبير. واختتم اللقاء على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
 
 
 
 
 

 
 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .