الرئيسية الوقائع و الحوادث خمسيني متزوج يقدم على هتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات

خمسيني متزوج يقدم على هتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات

كتبه كتب في 28 أغسطس 2019 - 3:47 م

جريدة البديل السياسي: :

شهدت منطقة “الرحيلات” التابعة لجماعة المزوضية إقليم شيشاوة استنفارا أمنيا، يوم الاحد الماضي، لإلقاء القبض على رجل خمسيني متهم بهتك عرض طفل صغير، حسب ما أفاد به مصدر إعلامي.

وحسب ذات المصدر فإن الجريمة الفظيعة التي هزت المنطقة بطلها رجل خمسيني متزوج، بعد إقدامه على اغتصاب وهتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

وكشف المصدر أن المشتبه به قام باستدراج الضحية إلى منطقة خلاء بعدما وجده يلعب مع أقرانه أمام منزل أسرته حيث دعاه لمرافقته، موهما إياها بمساعدته في اعمال فلاحية، وبعد بلوغه منطقة بعيدة عن أنظار ساكنة الدوار قام بتجريده من ملابسه، ليمارس عليه شذوذه الجنسي وبعد ذلك انصرف إلى حال سبيله تاركا الطفل في حالة مأساوية.

وأضاف المصدر ذاته أن والد الضحية بعد أن اكتشف أمر تعرض ابنه للاغتصاب، قام بعرضه على طبيب مختص وحصل على شهادة طبية تثبت تعرضه لهتك العرض، عزز بها شكايته التي قدمها لمصالح الدرك الملكي بشيشاوة.

هذا وباشرت عناصر الدرك الملكي، فور توصلهم بالشكاية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تحرياتها وأبحاثها الميدانية، التي أفضت لتوقيف المشتبه به بعدما حاول الفرار على وجهات مختلفة بالمنطقة المذكورة، وأحيل على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام لدى استئنافية مراكش.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .