الرئيسية الوقائع و الحوادث شاب ينحر شريكة حياته بسبب خلافات زوجية بضواحي الحوز

شاب ينحر شريكة حياته بسبب خلافات زوجية بضواحي الحوز

كتبه كتب في 17 يونيو 2019 - 10:30 م

جريدة البديل السياسي.كوم   / هشام قدوري /

استيقظت مدينة تحناوت بإقليم الحوز، على وقع جريمة مروعة ، صباح امس الأحد 16 يونيو الجاري ، حيث أقدم زوج في عقده الثالث على ذبح زوجته البالغة من العمر 22 سنة و حديثة الولادة بحيث لا يتجاوز عمر رضيع شهرا واحد.

وحسب مصادر “ جريدة البديل السياسي ″، فإن الضحية كانت على خلاف مع زوجها، ما دفعها إلى مغادرة بيت الزوجية قبل شهور. وأفادت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه توجه إلى منزل اسرة الضحية الكائن بمنطقة تحناوت ، صباح أمس الجريمة بدعوى رغبته في التوصل إلى اتفاق معها واسترجاعها الى بيت الزوجية ، قبل أن يتطور خلاف بينهما، وجه لها طعنة بواسطة آلة حادة على مستوى العنق، وأرداها جثة هامدة على الفور، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد حلت السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تحناوت إلى مكانها ، وباشرت تحريتها لمعرفة ظروف وملابسات وقوع هذه الجريمة التي خلفت استياء عارما في صفوف الساكنة المحلية. ونقلت رجال الوقاية المدنية جثة الهالكة إلى مستودع الأموات "بأيت اورير" من أجل اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة بمراكش.

بعد تنفيذ الجريمة الذي ارتكبها الجاني ضد شريكة حياته ، سلم نفسه لعناصر الدائرة الأمنية الثانية لمراكش ، فما فتحت تحقيق معه بوقائع الجريمة بأمر من النيابة العامة المختصة ، وأحالته على مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تحناوت، الذي هو موضوع مذكرة بحث وطنية ، من أجل استكمال عملية البحث معه، وتحديد ملابسات وتفاصيل الجريمة ، وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية قبل عرضه على العدالة. يشار أن الجاني كان يعاني مؤخرا من أعراض مرض نفسي خضع على إثره للعلاج الطبي .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .