الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي عن المكتب الجهوي مراكش آسفي. محاربة الرشوة يطالب هيئة الاطباء بفتح تحقيق جدي و عاجل في تعرض طفلة لخطأ طبي فادح

عن المكتب الجهوي مراكش آسفي. محاربة الرشوة يطالب هيئة الاطباء بفتح تحقيق جدي و عاجل في تعرض طفلة لخطأ طبي فادح

كتبه كتب في 3 أبريل 2019 - 4:37 م

جريدة البديل السياسي.كوم /

شكاية، مع طلب فتح تحقيق.

الى المحترم السيد الرئيس الجهوي لهيئة الأطباء، جهة مراكش آسفي.

يشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم بهذه الشكاية، مع طلب رام الى فتح تحقيق شفاف في الوقائع التالية:

سيدي المحترم: تلقينا في المكتب الجهوي، للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، جهة مراكش آسفي، ملفا من أسرة السيد يوسف هادي، يستفاد من وثائقه أن إبنته القاصر المزدادة بتاربخ: 2008/11/10، كانت تخضع للعلاج بعيادة الطبيب السيد مططفى الشرايبي قعدود، وسبق له أن أجرى لها عملية جراحية على مستوى أصبعها الخامس بيدها اليسرى، كما يثبت من الشهادة الطبية الصادرة عنه.

ونحيط سيادتكم علما أن البنت القاصر أصيبت من جراء العملية الجراحية المذكورة بتشوه و اعوجاج على مستوى أصبعها، علما أن ذلك أدى إلى فقدان كلي وشامل لأدائه الوظيفي. ومعلوم أن التشويه والإعوجاج نتجا عن الخطإ الطبي الذي إرتكبه الطبيب السيد قعدود أثناء إجراء العملية.

كما نحيط جنابكم علما أن الطبيب رفض تمكين والدي الضحية القاصر من الملف الطبي المتعلق بها، لاسيما وأن العملية أجريت للبنت القاصر وعمرها لا يكاد يتجاوز ست سنوات.

هذا، ونخبر سيادتكم أن المكتب الجهوي، في شخص رئيسه، حاول الإتصال بالدكتور مصطفى الشرايبي قعدود، غير أنه لم يتلق أية إجابة.

إضافة إلى ما ذكر، فلقد سبق للسيد رئيس المكتب الجهوي، أن إتصل بالسيد وزير الصحة، وكذا بالسيد الكاتب العام للوزارة السيد أحمد نجمي، دون تلقي أي جواب. لذلك، نتقدم إلى سيادتكم بهذه الشكاية، ملتمسين من سيادتكم التفضل بإيلاء هذه الشكاية العناية اللازمة، مع ملتمس فتح تحقيق شفاف وشامل في هذه القضية، خاصة ظروف وملابسات إجراء العملية، والمعلومات المقدمة من السيد الطبيب لوالدي البنت القاصر، وذلك حفاظا على حقوق أسرة السيد يوسف هادي، لاسيما وأن الأمر يتعلق بطفلة قاصر، و إستحضارا كذلك للقوانين الوطنية التي تهدف إلى حماية الطفولة، وكذا الإتفاقيات الدولية ذات الصلة.

دمتم في خدمة الصالح العام. وتقبلوا فائق عبارات التقدير والإحترام.

عن المكتب الجهوي مراكش آسفي.محاربة الرشوة يطالب هيئة الاطباء بفتح تحقيق جدي و عاجل في تعرض طفلة لخطأ طبي فادح

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .