الرئيسية من هو ؟ : واش في خبار الوالي ” لحلو ” عون سلطة برتبة “شيخ ” بالمحلقة الشمالية سيدي يوسف بن علي يصطاد في الماء العكر.

: واش في خبار الوالي ” لحلو ” عون سلطة برتبة “شيخ ” بالمحلقة الشمالية سيدي يوسف بن علي يصطاد في الماء العكر.

كتبه كتب في 20 فبراير 2019 - 10:09 م

جريدة البديل السياسي.كوم /      المراسل زكرياء امغاري /

تعرف الملحقة الشمالية تحركات مشبوهة من طرف أحد أعوان السلطة المدعو (ع.ش) الذي يناور بين الفينة والأخرى لاغراء بعض الشباب وتطميعهم بالوظيفةف صفوف الداخلية كأعوان السلطة المحلية وقد سبق له تدخل لبعض الشباب بمبالغ مهمة والتوسط لهم لدى رجال السلطة المحلية سابقين في مختلف الملحقات الإدارية بمدينة مراكش وقد تم تعينهم هم معروفين بالأسماء.

وقد علمت جريدة "البديل السياسي " أن هذا العون يحاول إقناع قائد الملحقة الشمالية بمنطقة سيدي يوسف بن علي بطلب أحد الشباب الذي وعده بالتوظيف منذ سنوات كعون سلطة بنفس الملحقة ومع العلم أن هذا الشاب سبق وأن رفضه القائد السابق "محمد آيت اوشعدير " وذلك بعد التحقق من وجود بعض الشبهات تحوم حول ملف ترشحه وقد جلبه المدعو (ع.ش) ويحاول مؤازته وتدعيم ترشحه ولازالت وعود رجل السلطة قائمة بالنسبة لشاب الذي يمني النفس لالتحاق بالوظيفة التي وعده بها هذا الرجل.

وحسب بعض التحريات والمعطيات التي تأكد أن ملف ترشح الشاب قد تم قبوله من طرف القائد الملحقة الشمالية والسؤال المطروح هل هذا الأخير علم بما يدور في هذا الملف من كواليس؟ وهل تمت استشارة الأعوان في هذا الملف الذي يعرفه الجميع؟ العنوان : واش في خبار الوالي " لحلو " عون سلطة برتبة "شيخ " بالمحلقة الشمالية سيدي يوسف بن علي يصطاد في الماء العكر.

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .