الرئيسية البديل الثقافي الأستاذة حنان قروع تنال شهادة الدكتوراه بالناظور بميزة مشرف جدا مع التنويه :

الأستاذة حنان قروع تنال شهادة الدكتوراه بالناظور بميزة مشرف جدا مع التنويه :

كتبه كتب في 8 يناير 2022 - 7:31 م

جريدة البديل السياسي 

بسم الله الرحمان الرحيم 

يقول تعالى (َألَم تَرَ كَيفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصلُهَا ثَابِتٌ وَفَرعُهَا فِي السَّمَاء تُؤتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذنِ رَبِّهَا وَيَضرِبُ اللّهُ الأَمثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُم يَتَذَكَّرُونَ).

ناقشت الأستاذة حنان قروع يوم السبت 8 دجنبر الجاري ، أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في موضوع ” التراث الثقافي والتنمية. في المغرب ،و ذلك برحاب كلية متعددة التخصصات بالناظور. وتراءست لجنة المناقشة الاستاذة سناء يشو استاذة بنفس الكلية  .

ونالت الأستاذة حنان قروع  شهادة الدكتوراة ، بعد مناقشة كانت غنية بالمعارف، بميزة مشرف جدا مع التنويه.

وعبرت الأستاذة حنان قروع ، عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل، مؤكدة أنه تطلب منها الكثير من الجهد والمثابرة، وحرصت بوطة على إهداء نجاحها، إلى زوجها وأبنائها والعائلة وكل من ساندها في مسيرتها العلمية، وتوجهت أيضا بالشكر للأساتذة المشرفين معها على البحث ، وأكدت أن هذا البحث ستكون له قيمة كبيرة علمية ثقافية  ناجحة .

حيث ان التراث الثقافي والتنمية التي كانت موضوع بحثها  بالجهة الشرقية عامة وإقليم الناظور خاصة غني بمميزات التراث الثقافي على جميع المستويات .

الدكتوراه هي أرفع الشهادات العلمية على الإطلاق، وعندما يحصل عليها طالب علم يعني هذا إنه حقق مكانة علمية وأدبية كبيرة بالإضافة إلى المركز والوضع الوظيفي وفقك الله والله ولي التوفيق..

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .