الرئيسية البديل الوطني وجدة: جمعية أماني الشرق تحتفي بالمرأة في حفل بهيج .

وجدة: جمعية أماني الشرق تحتفي بالمرأة في حفل بهيج .

كتبه كتب في 3 مارس 2024 - 10:25 م

عبد القادر بوراص- جريدة البديل السياسي 

 

وجدة: جمعية أماني الشرق تحتفي بالمرأة في حفل بهيج .

 

في حفل بهيج احتضنته قاعة الأنشطة بمقر دار الشباب هكو بوجدة بعد عصر يوم السبت 02 مارس 2024، أحيت جمعية أماني الشرق للثقافة والتضامن الرائدة اليوم العالمي للمرأة، بحضور عدد من النشيطات الجمعويات، إلى جانب الكثير من النساء التواقات إلى الأنشطة الإشعاعية الهادفة والجادة.

حيث كان الجميع مع قراءات شعرية رقيقة رقة أحاسيس الإناث المحتفى بهن، قدمها كل من ذ. عبد القادر بوراص والشاعرة المتألقة عفاف العرابي والمبدعة الواعدة شاهيناز زناتي، تغنوا فيها بالمرأة وإبراز دورها الفعال في المجتمع باعتبارها ركيزة أساسية في صرح البناء المجتمعي السليم. الحفل افتتحه المبدع المتميز عبد القادر زرويل، رئيس جمعية أماني الشرق، بكلمة ترحيبية بالحضور مع الثناء على المرأة، قبل أن تتناوب على منصة الخطابة ممثلات بعض الجمعيات اللواتي قدمن بدورهن كلمات تشيد في مجملها بالمرأة والدعوة إلى تحسين أحوالها والنهوض بها نحو الأفضل.

وكانت للدقة المراكشية نصيب من هذا الحفل النسائي المتميز، حيث ملأت إحدى الفرق الفلكلورية القاعة بهجة وسرورا بأهازيجها المحلية الجميلة ليتحول اللقاء إلى عرس حقيقي عروستاه كل النساء الحاضرات المحتفى بهن في يومهن الأممي. وتوجت فعاليات هذا الحفل الناجح بامتياز بتوزيع شواهد تقديرية وورود على النساء كعربون محبة وتقدير واحترام وشكر لما يسدينه من خدمات جليلة للنهوض بالمجتمع.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .