الرئيسية ضيف البديل أسماء وازنة تتنافس على منصب النقيب الجديد لهيئة المحامين بالناظور والحسيمة

أسماء وازنة تتنافس على منصب النقيب الجديد لهيئة المحامين بالناظور والحسيمة

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2023 - 3:24 ص

جريدة البديل السياسي 

إشتعلت الأجواء داخل نقابة المحامين بالناظور والحسيمة  بعد فتح الباب أمام المترشحين على مقعد نقيب المحامين، خاصة مع تقدم عدد من الأسماء البارزة للحصول على ذلك المنصب منذ الساعات الأولى لفتح باب الترشح .

من المنتظر ان يعرف منصب نقيب هيئة المحامين بالناظور والحسيمة تنافسا كبيرا بينعدة  اسماء معروفة برسم الإنتخابات المهنية، والتي سيتم إجراؤها.

ويتعلق الأمر بالنقيب السابق الأستاذ بقرينيعة، والأستاذ أشركي و، والأستاذ خالد امعزة ، إضافة إلى الأستاذ بورياحي والأستاذ القضاوي والأستاذ العنوري  .

وتعد هذه المنافسة من بين أشد المنافسات التي شهدتها هيئة المحامين بالناظور ، نظرا لتنوع خبرات المرشحين وبرنامجهم الانتخابي.

ويتميز كل واجد  منهم بخبرة طويلة في مجال المحاماة، ، كما يتمتعون  بعلاقات قوية مع السلطات القضائية المحلية والوطنية.

ويتمتع كذلك  بشعبية كبيرة لدى المحامين ، كما يتميزون  ببرنامجهم الانتخابي الطموح الذي يركز على الدفاع عن حقوق المحامين وتحسين ظروف عملهم و إعمال المقاربة التشاركية في تدبير شؤونهم.

ويحملون خبرة كبيرة في مجال الإدارة، حيث يشغلون  جنب الى جنب بمجلس الهيئة المذكورة، ، كما يتميزون ببرنامجهم الانتخابي المبني على الشفافية والتعاون.ويركزون  في برنامجهم الانتخابي ايضا على تحسين وضعية المحامين.

من المرتقب أن تكون المنافسة على منصب نقيب هيئة المحامين بالناظور والجسيمة و قوية ومثيرة، حيث يسعى كل مرشح إلى كسب ثقة المحامين والفوز بالانتخابات.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .