الرئيسية روبورتاج و تحقيق بارون مخدرات المبحوث عنه يسيطر منطقة المهندس في ملكيته الخاصة

بارون مخدرات المبحوث عنه يسيطر منطقة المهندس في ملكيته الخاصة

كتبه كتب في 19 نوفمبر 2023 - 1:29 ص

جمال بلعربي- جريدة البديل السياسي 

أفادت مصادر لجريدة البديل السياسي أن أفراد شبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات يتحركون ليلا ونهارا  في محاولة لتهريب 76 رزمة من الحشيش من مركز الحراسة 33و34و41 التابع للقوات المساعدة والتابع ترابيا لجماعة بوعرك  إقليم الناظور أو من مركز 36 بذات الجماعة وتهريب مجموعة من البشر.

وذلك إذا تعذر عليهم القيام بالعملية من المركز الأول ،وتأتي هذه المحاولة وفق نفس المصادر بعد فشل أفراد الشبكة في تنفيذها لعملية سابقة خلال الأسبوع المنصرم والتي يتزعمها المبحوث ( اتشينو العثماني ) و( بلعيد – خش-) عنه الذي أصدرت في حقهم عدة مذكرات بحث بتهم تكوين عصابة إجرامية والاتجار في البشر والتهريب الدولي للمخدرات واستعمال السلاح الناري ( بندقية صيد) بدون رخصة )وزيادة على ذلك أنه يهدد بين الفينة والاأخرى رجال الإعلام عبر مكالمات هاتفية مجهولة  .

والذي أصبح يصول ويجول بسيارته من نوع بدون حسيب ولا رقيب مدعيا انه تربطه علاقات مع كبار المسؤولين بالجهاز الأمني في المنطقة   .

وأضافت نفس المصادر أن مهربين يعرفان باسم بالمنطقة وتم نقل هذه الكمية بواسطة قوارب الصيد من  بوعرك .

حيث كانت مخبأة في إحدى المنازل المجاورة لإحدى المقاهي المعروفة في بوعرك بسكتور مسعود وكما أوردت المصادر أن الشبكة في مفاوضات مع ” فسيان “المكلف بالحراسة عن المنطقة.

حيث جرت المفاوضات  بإحدى المقاهي بالناظور الجديد .

علما أن المهربان المعروفان  هما   من سيتوليان عملية شحن 76رزمة من المركز السالف الذكر،لافتة إلى أن ثمة عناصر من القوات المساعدة مكلفة بحراسة متورطة في تسهيل أنشطة شبكات تهريب المخدرات من سواحل الجزيرة المهندس .ولنا عودة للموضوع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .