الرئيسية البديل الدولي تنفيذا للخطة الأمنية.. قوات الطوارئ والدعم الأمني تشن حملة واسعة لضبط الأمن في مديريات العاصمة عدن

تنفيذا للخطة الأمنية.. قوات الطوارئ والدعم الأمني تشن حملة واسعة لضبط الأمن في مديريات العاصمة عدن

كتبه كتب في 25 أكتوبر 2023 - 10:32 م

جريدة البديل السياسي 

تنفيذا للخطة الأمنية.. قوات الطوارئ والدعم الأمني تشن حملة واسعة لضبط الأمن في مديريات العاصمة عدن

عدن:خاص

في خطوة حاسمة لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، واصلت قوات الطوارئ والدعم الأمني – أمن عدن بقيادة العميد محمد حسين الخيلي تنفيذ حملة أمنية واسعة في جميع المديريات تنفيذا لتوجيهات اللجنة الأمنية في العاصمة عدن.

وشملت الحملة انتشاراً أمنياً واسعاً لقوات الطوارئ والدعم الأمني، وإطلاق دوريات أمنية متحركة لضبط الخارجين عن النظام والقانون، وضبط الدراجات النارية بكل أنواعها، والسيارات غير المرقمة، والسلاح غير المرخص.

كما ساهمت الحملة في تنظيم حركة السير وضبط من يقوموا بإطلاق النار في الأعراس.

وأوضح قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني – أمن عدن، العميد محمد حسين الخيلي، أن هذه الحملة تأتي تطبيقا لتوجيهات اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، وذلك لتحقيق الاستقرار الأمني في العاصمة عدن ومنع انتشار الجريمة، وإلى ضبط الأمور وإرساء الأمن في عدن، مدينة السلام والحضارة.

.ودعا إلى تعزيز التعاون بين المواطن والأجهزة الأمنية، للإبلاغ عن أي مظاهر تخريبية أو إرهابية، للحفاظ على النظام والقانون.

وأضاف : “إذا كانت قوات الطوارئ هي الدرع المتين للعاصمة عدن ، فإن المواطن هو ركنها فلنكن جميعا يدا واحدة في حب عدن، وفاء للوطن”

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .