الرئيسية البديل الرياضي حكومة البرتغال : أزمة رئيس الإتحاد الإسباني لن تؤثر على الملف الثلاثي لتنظيم مونديال 2030

حكومة البرتغال : أزمة رئيس الإتحاد الإسباني لن تؤثر على الملف الثلاثي لتنظيم مونديال 2030

كتبه كتب في 1 سبتمبر 2023 - 12:31 ص

جريدة البديل السياسي 

أكدت الحكومة البرتغالية ، أن الأزمة التي يمر بها لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، الذي يواجه عقوبات و انتقادات شديدة بعدما قام بتقبيل جيني هيرموسو على شفتيها في حفل توزيع الجوائز بعدما تغلب المنتخب الإسباني على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة النهائية لكاس العالم للسيدات، لن تؤثر على الملف الثلاثي (اسبانيا البرتغال المغرب) لتنظيم كأس العالم 2030.

من جهته أكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في تصريحات نقلتها وكالة “إيفي”، أن الترشيح المقترح لتنظيم كأس العالم بين إسبانيا والبرتغال والمغرب هو مشروع فوق أي شخص أو منصب.

رئيس الدوري البرتغالي، بيدرو بروينسا، بدوره صرح بأن كل شيء غير مسموح به بالنسبة للمتوجين حتى في لحظات النشوة.

الرئيس البرتغالي، مارسيلو ريبيلو دي سوزا، من جهته قال أن قبلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، للاعبة جيني هيرموسو “مسألة خطيرة”، لكنها بسيطة مقارنة بما يحدث في أوكرانيا.

و أعرب دي سوزا، الذي قام الأسبوع الماضي بزيارة دولة لمدة يومين إلى أوكرانيا، في تصريحات نقلتها الصحافة البرتغالية عن أسفه في إضاعة الوقت في أشياء بسيطة غير أساسية، لكنه أيد إجراء تحقيق في القضيى التي وصفها بالخطيرة.

وأوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مؤقتا رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس لتقبيله اللاعبة جيني هيرموسو على شفتيها بعد التتويج بلقب مونديال السيدات في سيدني، ومنعه من الاتصال بها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .